fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الزمالك يقتحم حسابات موسيماني.. كيف يفكر الاهلي لقلب الطاولة؟

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق المقاولون العرب، اليوم الخميس في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على سموحة بأربعة أهداف دون رد في إطار منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري الممتاز.

وتضم قائمة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للقاء المقاولون العرب كلا من” محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وشهدت الساعات الماضية، تحذيرات وتعليمات هامة من الجهاز الفني للقلعة الحمراء للاعبين، وذلك من أجل مواصلة التقدم في فارق النقاط وتضيق الخناق على المنافسين.. نكشف كيف يفكر موسيماني في مواجهة المقاولون.

يسعى المادر الأحمر لمواصلة تحقيق الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك من أجل الحفاظ على فارق النقطتين حال تمكن المارد الأحمر من الفوز في المواجهات المؤجلة، حيث يتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني وذلك برصيد 45 نقطة وذلك بعد خوض 21 لقاء، في حين يتواجد الزمالك في المركز الأول برصيد 61 نقطة بعد خوض 27 نقطة، وحال تمكن المارد الأحمر في الفوز بجميع مباريات المؤجلة سوف يتفوق على الزمالك بفارق نقطتين.

وشهدت ايضا تدريبات الفريق الآخيرة، تحذير اللاعبين من تكرار سيناريو ما حدث في الدور الأول وذلك بعد أن تمكن فريق المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس، من تسجيل هدفين في الشوط الأول، وهو ما تسبب في زيادة صعوبة اللقاء على القلعة الحمراء رغم تحقيق الفوز بنتيجة 3/2.

 

شدد بيتسو موسيماني خلال حديثه مع اللاعبين، على ضرورة الظهور بشكل جيد من حيث الأداء أمام فريق المقاولون العرب ومحاولة حسم اللقاء من الشوط الأول كما حدث في لقاء سموحة، حيث يخطط المدير الفني لمنح عدد كبير من اللاعبين راحة وذلك من أجل تجهيزهم لمواجهة مصر المقاصة التي ستكون الآخيرة للفريق قبل التحرك إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …