fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الاهلي يكشف طلبات معلول للتجديد.. وموسيماني يذبح الثلاثي ويجهز السيناريو الأصعب

رد مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، على الأنباء التي تتردد بشأن فرض المحترف التونسي علي معلول بعض الشروط التعجيزية لتجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وينتهي عقد المحترف التونسي مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم المقبل، ويعتبر علي معلول من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها الفريق.

 

وقال المصدر في تصريحاته “علي معلول لم يطلب الحصول على مليون و800 ألف دولار، وكل ما تردد بشأن ذلك ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف “علي معلول سوف يجدد تعاقده مع النادي الأهلي، بشكل طبيعي وتحديدا بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، والحديث عن وجود خلافات مالية مع المحترف التونسي غير صحيح”.

وكان صاحب الـ31 عاما قد شارك مع القلعة الحمراء في الموسم الحالي خلال 17 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف كما صنع 8.

-موسيماني يجهز 3 سيناريوهات هامة قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

وفي سياق مختلف بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي، التجهيز إلى بعض السيناريوها الهامة بالوقت الحالي، قبل استكمال الفترة الصعبة المقبلة محليا وأفريقيا.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، إعادة محمد هاني لقائمة القلعة الحمراء بشكل تدريجي وذلك بعد فترة من الاستبعاد بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، ويسعى المدير الفني للقلعة الحمراء إعادة اللاعب وذلك قبل خوض كايزر تشيفز في نهائي دوري الأبطال، ولتجنب تعرض أكرم توفيق لأي ظرف غير متوقع.

في الوقت الذي واصل خلاله بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ذبح بعض النجوم من خلال قرار الاستبعاد وهم مروان محسن وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وذلك يؤكد عدم اقتناع المدير الفني بهذه الأسماء.

كما استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على طريقة اللعب التي سيعتمد عليها المارد الأحمر في المواجهات المقبلة محليا وأفريقيا، حيث قرر ابعاد عمرو السولية من حساباته في لقاء المقاولون العرب وذلك من أجل توفير مجهوده الفني والبدني إلى مواجهة كايزر تشيفز، وايضا استمرار الفريق في الاعتماد على طريقة 4/2/3/1 ، حيث سيلعب الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج، خاصة أن هذه الطريقة تمنح الفريق الأحمر فاعلية هجومية كبيرة.

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري.. عودة رضا سليم ومحمد هاني وكهربا يقود الهجوم

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على تشكيل المارد الأحمر …