fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجم الفريق إلى أياكس الهولندي ويكشف حقيقة العرض الرسمي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل إلى صفوف أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يحسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ملف الراحلين والصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة قبل الميركاتو الشتوي.

 

وأكدت تقارير صحفية، أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، تلقى عرضًا من جانب أياكس أمستردام الهولندي، خلال الساعات الأخيرة.

 

وأشارت التقارير، إلى أن هناك عرض رسمي وصل بالفعل من جانب بطل الدوري الهولندي للتوقيع مع نجم المنتخب الوطني، بالانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأكد النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن اللاعب لم يصله أي عروض من أياكس كما يشاع، واللاعب يركز مع فريقه ومنتخب بلاده.

 


وأضاف: “أياكس لم يطلب ضم اللاعب سواء شفويًا أو بشكل رسمي ولم يفتح أي خطوط اتصال، واللاعب لديه إمكانيات تؤهله للعب في أكبر الدوريات”.

 

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يرفض طلب لاعبي الأهلي المفاجئ بعد الفوز على منية سمنود وديًا

 

ويرفض المارد الأحمر، بشكل قاطع فكرة رحيل اللاعب بأي شكل من الأشكال خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد أهم الأسلحة التي يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر في تشكيلته الأساسية.

 

من ناحية أخرى وافقت إدارة النادي، على تعديل عقد أكرم توفيق في الفترة المقبلة، بعد أن تألق اللاعب بشكل لافت في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، صباح اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن تحضيرات مباراة المقاولون العرب المقبلة.

 


وخاض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة ودية أمام منية سمنود ظهر أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الفريق بسباعية مقابل هدف وحيد إستعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …