fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الأهلي يخشى التحفيز ضد أهم عناصر لقاء نهائي كأس مصر!

يخشى النادي الأهلي التحفيز ضد أحد أهم عناصر نجاح لقاء النادي الأهلي، والذي من خلاله قد تكون المباراة لها أبعاد أخرى على الصعيدين الفني والذهني للمدربين واللاعبين.

ويتطلع النادي الأهلي إلى أن تمر المباراة بسلام، ولكن اعتراض نادي بيراميدز الدائم على عدد من الأمور قد يؤدي إلى أن يكون الفريق في حالة من التشتت الذهني للاعبي النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً: 

عاجل.. كهربا يقع في أزمة جديدة قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر!

كولر يفاجيء بيراميدز بتشكيل من العيار الثقيل لإنهاء المباراة مبكراً

أسماء صادمة.. مارسيل كولر يحدد الراحلين عن الأهلي وأول تحرك من محمود الخطيب

ضربة مزعجة للأهلي قبل انطلاق مواجهة بيراميدز.. لقب الكأس في خطر

إنفراجة.. الأهلي يوقع مع “المهاري” لمدة 3 مواسم في هذا التوقيت.. (كواليس هامة)

أول الصفقات.. الأهلي ينجح في ضم الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات

رمضان صبحي يفاجئ الأهلي قبل خوض نهائي كأس مصر.. ماذا فعل؟

مرتضى منصور يطلق تصريحات قوية عن محمود الخطيب.. ويصدم جماهير الزمالك

مارسيل كولر يستقر على مشاركة مروان عطية في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

بعد “كسر” يد الزمالك.. كيف علق محمد الشناوي حارس الأهلي؟

وأبدى نادي بيراميدز اعتراضه الشديد على حكم المباراة أمين عمر، وأنه كان يتمنى أن يتم إدارة المباراة بطاقم تحكيم أجنبي، وهو ما يؤدي إلى تحفز الحكم في المباراة بقرارات قد تبتعد عن الحكمة.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، فإن عدم الاعتراض على الحكم كان أحد المحاور الهامة في الحديث من قبل لجنة الكرة مع المدير الفني والجهاز الفني بالكامل، حيث تم التشديد على اللاعبين بعدم التحدث مع أي طرف في المواجهة والتركيز على الجانب الفني فقط.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لا يريد أية تحفزات ضد أية اتجاهات على الصعيد الفني والذهني للاعبين، خاصة أن الفريق الأحمر لا يريد أية مشاكل في المباراة، ويتطلع إلى أن يخطف اللقاء بشكل نهائي في الشوط الأول.

وبعث الجهاز الفني للاعبين برسالة قوية، مفادها عدم الاعتراض على حكم المباراة أو إعطاء أي طرف الفرصة للتحامل على النادي الأهلي، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يحصل الفريق على اللقب بكل هدوء.

الحصول على لقب الكأس سوف يكون دافع قوي للنادي الأهلي من أجل تخطي عقبات الفريق على الصعيد الإفريقي خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الملحة لأن يحرز الفريق اللقب الإفريقي، بعد اقتراب درع الدوري من الجزيرة مرة أخرى هذا الموسم.

واعتمد كولر على توليفة اللاعبين الذين كانوا يتدربون بكل قوة خلال الفترات الأخيرة، ويريد أن يفرض على الجميع التركيز والسيطرة من البداية وحتى النهاية، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى أن يحقق الانتصار الأول في عهد كولر.

شاهد أيضاً

في أقل من 48 ساعة.. 5 صفقات نارية تعثر انتقالها إلى الأهلي “تابع الأسماء”

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإبرام التعاقد مع …