fbpx
السبت , 18 مايو 2024

الأهلي يدافع عن كهربا بعد الظهور مع غادة عادل والشرنوبي.. وطاهر محمد طاهر أساسي أمام الزمالك

ظهر محمود كهربا جناح النادي الأهلي، في برنامج “خمس نجوم” عبر قناة ام بي مصر خلال الساعات الماضية برفقة الفنان محمد الشرنوبي بالإضافة إلى الفنانة غادة عادل .

وتدور فكرة البرنامج حول اكتشاف عناصر حراسة الفندق والأمن الداخلي، مخدرات في سيارة محمود كهربا، ومن هنا تتم استفزاز الضحية وبالفعل خرج كهربا عن شعوره ووجه ألفاظ خارجة لأمن الفندق.

وكشف مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، حقيقة توقيع عقوبة ضد محمود كهربا وذلك بعد ظهوره في البرنامج .

وقال المصدر في تصريحات خاصة ” لا يوجد لاعب يظهر في أي برنامج دون الحصول على موافقة إدارة النادي الأهلي ” .

وأضاف ” كهربا حصل على اذن بالظهور في البرنامج ومجلس الإدارة كان على علم بذلك ، حيث يحصل الأهلي على نسبة من وراء ذلك ” .

ومن المقرر أن يظهر أكثر من لاعب بصفوف النادي الأهلي ، في برنامج رامز عقله طار ، والذي سيعرض خلال شهر رمضان ، وسوف يظهر من القلعة الحمراء كلا من ” محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق ، ومحمد هاني الظهير الأيمن ، ومروان محسن مهاجم الفريق ” .

ويتعرض محمود كهربا لكم كبير من الانتقادات والاتهامات بالوقت الحالي ، وتحديدا منذ الرحيل عن نادي الزمالك والعودة للدوري المصري من بوابة فريق أفيس البرتغالي ، وافتعل محمود كهربا أكثر من مشكلة داخل القلعة الحمراء في الفترة الماضية سواء مع محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي ، أو مع بيتسو موسيماني المدير الفني .

-طاهر محمد طاهر يضمن التواجد في تشيكل القمة

وفي نفس السياق، قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تجهيز لاعب غير متوقع للدفع به في لقاء الزمالك يوم 18 أبريل ومواجهة الغيابات الكثيرة في الخط الأمامي .

ويأتي على رأس العناصر التي يجهزها الأهلي للمشاركة في مواجهة القمة أمام الزمالك ، طاهر محمد طاهر حيث يتصدر ترشيحات موسمياني لمواجهة الغيابات في مركز الجناح ، وضمن اللاعب التواجد في التشكيل الأساسي .

ويعاني الأهلي من غياب المحترف النيجيري جونيور أجاي الذي لن يعود قبل شهر .

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …