fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

رسميا.. إيقاف إمام عاشور 12 لقاء وضربة موجعة لـ5 لاعبين في الزمالك

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد ، قرارات لجنة الانضباط بالعقوبات التي تخص بعض لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999 .

وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم ، إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك لمدة 12 لقاء وتغريمه 200 ألف جنيه .

في الوقت الذي قررت خلاله لجنة الانضباط إيقاف 5 ناشئين في صفوف الزمالك ، وذلك لمدة 8 مباريات ، بالإضافة إلى تغريمهم 100 الف جنيه .

ويضغط نادي الزمالك بالوقت الحالي ، من أجل الاستئناف على القرار وذلك من أجل إيقاف القرار حتى يتم النظر فيه .

وكان إمام عاشور صانع ألعاب الزمالك ، قد خرج عن النص خلال قمة الشباب بين الأهلي والزمالك على ملعب القلعة الحمراء في مدينة نصر .

وقام إمام عاشور برفقة بعض اللاعبين في الزمالك ، بالهجوم وتوجيه انتقادات خارجة عن النص ضد بعض الأسماء والرموز في النادي الأهلي .

وكان النادي الأهلي وتحديدا مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قد قرر التقدم بشكوى ضد لاعب الزمالك ، في ظل سلوكياته الغير مقبولة ضد القلعة الحمراء .

كما تلقى الاتحاد أيضا طلب نادي الزمالك بالاستئناف الذي يوقف تنفيذ القرار حتى يتم النظر فيه، ويذكر أن لجنة الاستئناف من حقها اعتماد العقوبة أو تعديلها أو الغائها .

ومن المقرر أن يبتعد إمام عاشور عن المشاركة في لقاء القمة أمام الأهلي يوم 18 أبريل المقبل ، وذلك بعد قرار الفرنسي باتريس كارتيرون بعودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق .

ويستعد نادي الزمالك لخوض لقاء حرس الحدود في مسابقة كأس مصر وذلك بعد أيام قليلة من خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا .

في الوقت الذي يستعد خلاله النادي الأهلي ، لخوض مواجهة النصر في مسابقة كأس مصر ضمن دور الـ32  ، وذلك قبل لقاء القمة .

وكان النادي الأهلي قد تأهل بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، التي يحمل الفريق لقبها حيث جاء في المركز الثاني في المجموعة .

 

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …