fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد استبعاد أشرف وإصابة وحيد ومعلول.. موسيماني يكتشف هذا اللاعب في مركز الظهير الأيسر

يلتقي النادي الأهلي مع فريق النصر في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر وسوف يقام اللقاء في الإسكندرية .

ويسعى النادي الأهلي تحقيق الفوز وذلك من أجل الدفاع بقوة عن اللقب المحلي ، والذي كان قد حصده الفريق في العام الماضي بعد الفوز على طلائع الجيش في النهائي خلال النسخة الماضية بضربات الجزاء الترجيحية .

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، على مشاركة أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر .

ويأتي قرار الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بالدفع باللاعب أحمد حسن كوكا ، مواليد 2001 في ظل قدرته على اللعب في الجبهة اليسرى ، ومركز لاعب الوسط المدافع .

وكان أحمد نبيل كوكا قد تواجد في القلعة الحمراء من سن السابعة حيث لعب لأكاديمية النادي ، كما كان يتواجد بشكل مستمر في صفوف منتخب الشباب تحت قيادة ربيع ياسين المدير الفني السابق للمنتخب .

ولعب أحمد نبيل كوكا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، وذلك خلال فترة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء والذي رحل عن الفريق بعد حصد لقب الدوري .

-موقف أيمن أشرف

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي ، عدم الدفع باللاعب أيمن أشرف خلال مواجهة النصر ، وذلك من أجل تخفيف الضغط على اللاعب في ظل حالة الإجهاد التي يمر بها بسبب الاعتماد على خدماته بشكل أساسي .

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لتجهيز ، أيمن أشرف للمشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك يوم 18 أبريل المقبل .

-موقف علي معلول

يرفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بالاتفاق مع الطاقم الطبي الدفع بالمحترف التونسي علي معلول في المباريات بالوقت الحالي وذلك لعدم اكتمال جاهزيته من الناحية التأهيلية بعد أن تجددت إصابته في العضلة الخلفية .

-موقف محمود وحيد

لم تكتمل جاهزية اللاعب حيث من المقرر أن ينتظم محمود وحيد في التدريبات مع الفريق الأول ، وذلك عقب لقاء القمة أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز .

 

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …