fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

صفقة تبادلية محتملة في الاهلي بطلها حسين الشحات مع هذا اللاعب

يستعد النادي الأهلي بجدية لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال التفكير في بعض العناصر الهامة والمميزة للحصول على خدماتها .

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء ، قد طلب التعاقد التعاقد بشكل رسمي مع صفقة هجومية قوية لتدعيم صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي .

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، الحصول على خدمات المحترف التوجولي لابا كودجو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ورغم تحفظ النادي الأهلي ، على فكرة التعاقد مع لابا كودجو وذلك بسبب سن اللاعب بعد اقترابه من الـ30 عاما ، ولكن هناك جس نبض بشأن دخول المحترف التوجولي في صفقة تبادلية مع حسين الشحات جناح القلعة الحمراء .

وهناك رغبة من جانب فريق العين الإماراتي في إعادة حسين الشحات لصفوف الفريق من جديد ، خاصة انه كان له تجربة أكثر من رائعة مع الفريق قبل ارتداء القميص الأحمر .

في الوقت الذي لا يمانع خلاله حسين الشحات خطوة الانتقال من جديد لصفوف العين الإماراتي بنهاية الموسم الحالي وذلك حال موافقة إدارة النادي الأهلي ، والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني .

وكان المحترف التوجولي قد سبق عرضه على النادي الأهلي خلال وجوده في صفوف نهضة بركان المغربي ، ولكن لم تستكمل المفاوضات حيث انتقل بعد ذلك لصفوف العين الإماراتي .

وشارك لابا كودجو في الموسم الحالي مع العين الإماراتي خلال 20 لقاء في الدوري الإماراتي وتمكن من تسجيل 12 هدف ، بالإضافة إلى صناعة 3 أهداف ، كما شارك في لقاء وحيد مع العين في دوري أبطال آسيا .

وكان المحترف التوجولي ضمن المرشحين للتواجد في صفوف القلعة الحمراء ، خلال انتقالات شهر يناير ولكن رفضت إدارة العين بيع اللاعب للقلعة الحمراء في منتصف الموسم .

جدير بالذكر أن اللاعب حسين الشحات جناح القلعة الحمراء ، تعرض لانتقادات كثيرة في الفترة الماضية وذلك بسبب تذبذب مستوى اللاعب رغم الفرص الكثيرة التي يحصل عليها واصرار الجهاز الفني على منحه فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي .

 

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …