fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يستقر على الـ11 لاعبا أساسيا في تشكيل لقاء النصر.. نكشف التعديلات الجذرية

ينتظر النادي الأهلي مواجهة سهلة نسبيا أمام فريق النصر في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر ، ويأمل النادي في حسن التأهل وذلك من أجل التأهل للدور التالي والحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز .

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفريق المواجهة القادمة ليكون على النحو التالي :

-حراسة المرمى :

علي لطفي .

-خط الدفاع :

أحمد رمضان بيكهام – – – سعد سمير – – رامي ربيعة – – – أحمد نبيل كوكا .

-خط الوسط :

اكرم توفيق –  – – ناصر ماهر – – – وليد سليمان  – – – صلاح محسن – – طاهر محمد طاهر .

-خط الهجوم :

مروان محسن .

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد استقر خلال الفترة الماضية على ابعاد العناصر الأساسية عن المشاركة في لقاء النصر في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر ، وذلك من أجل منحهم بعض الوقت للراحة قبل خوض مواجهة الزمالك يوم 18 أبريل المقبل .

وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية عن غياب محمد الشناوي عن التدريبات الجماعية ، وذلك بعد أن تعرض للإصابة بفيروس كورونا ، وسوف يخضع حارس مرمى الأهلي الأساسي ومنتخب مصر لفحص جديد خلال الساعات الماضية ، وكان محمد الشناوي قد ظهرت عليه بعض أعراض فيروس كورونا بعد فقدان حاسة الشم والتذوق .

-أرقام علي لطفي مع الأهلي منذ ارتداء القميص الأحمر من صفوف إنبي :

-خاض 14 لقاء مع النادي الأهلي منذ الانتقال لصفوفه من إنبي ، استطاع علي لطفي الحفاظ على نظافة شباكه في 11 لقاء ، وتلقت شباك علي لطفي 8 أهداف مع القلعة الحمراء .

ويعاني النادي الأهلي من إصابة عدداً كبيراً من العناصر الأساسية في صفوفه مثل المحترف التونسي علي معلول ، ومحمود وحيد ، وحمدي فتحي ، والمحترف النيجيري جونيور أجاي ، كما تعرض محمد هاني للإصابة مؤخراً بالإضافة إلى ياسر إبراهيم .

يذكر أن النادي الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن جاء في المركز الثاني بالمجموعة بعد فريق سيمبا التنزاني .

 

شاهد أيضاً

جماهير الأهلي تبعث رسائل قوية وغير متوقعة من مدرجات ستاد القاهرة

بعثت الجماهير الغفيرة التي زحفت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة محبوبها النادي الأهلي في …