fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

الأهلي يدرس تكرار التجربة الرائعة قبل القمة بأوامر من موسيماني إلى عبدالحفيظ

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رسالة إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي باتخاذ إجراء قام به الفريق الكروي الأول قبل لقاء القمة 123 والذي انتهى بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في الدوري العام.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيتسو موسيماني، وجه سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق بترتيب إجراء مباراة ودية للاعبين غير الدوليين لتجهيزهم للقاء المقاولون العرب في الدوري العام.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في عمر الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام عقب انتهاء التوقف الدولي مباشرة، والذي يخوض فيه المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المواجهتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022م.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى تكرار تجربة مباراة المرج الودية التي جاءت قبل مباراة القمة، وكان لها أثر ملحوظ في تجهيز عدد وافر من اللاعبين لتعدد الخيارات أمام الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ويقضى موسيماني إجازته في مسقط رأسه بصحبة زوجته وأسرته، على أن يعود خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء الراحة السلبية التي وجه اللاعبين بها عقب مباراة القمة من أجل التوقف الدولي.

إقرأ أيضاً:

كيروش يظهر العين الحمرا لنجوم الأهلي والزمالك في المعسكر ويطالب بتفعيل مبدأ العقاب

ويشدد المصدر على أن النادي الأهلي يريد الحصول على التأهيل المناسب، وعدم ترك اللاعبين لزيادة الوزن خلال فترة التوقف التي تأتي فقط بعد مرور 3 أسابيع من عمر بطولة الدوري العام.

 

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي يدرس الحصول على عدد وافر من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، ولكنه يريد تجهيز المتواجدين على دكة البدلاء أولاً من أجل معرفة الصفقات التي سوف يحتاجها الفريق على صعيد الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ومن المقرر أن يبحث عبدالحفيظ خلال الساعات القليلة المقبلة مع أندية الدرجة الثانية عروض للقاءات ودية، ومنها سبورت أكاديمي، أو تكرار تجربة فريق المرج، أو فريق الضبعة الذي مرشح أيضاً لخوض النادي الأهلي مباراة ودية أمامه.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى إثبات جدارته بأحقيته بالانضمام إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، بينما يريد اللاعبين أن ينضموا إلى توليفة موسيماني الجديدة، ويدخلوا في التدوير الذي اتبعه الجنوب إفريقي قبل مباراة القمة.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …