fbpx
السبت , 18 مايو 2024

الأهلي يرد في الملعب على بيان اتحاد الكرة بخطة موسيماني.. وضربة موجعة للكونغولي والتر بواليا

فرض الاتحاد المصري لكرة القدم شروطه على النادي الأهلي ، خلال الساعات الماضية وذلك بالتأكيد على رفض تأجيل أي لقاء في مسابقة الدوري الممتاز ، وذلك بالتزامن مع ضغط المباريات الشديد الذي يعاني منه النادي الأهلي بالوقت الحالي .

ويواجه المارد الأحمر أزمة كبيرة وذلك بسبب ضغط المباريات في مسابقة الدوري الممتاز ، خلال الفترة الماضية ، وهو ما تسبب في تراجع مستوى الفريق بسبب حدوث إصابات كثيرة في القوام الأساسي بالمواجهات الماضية .

-كيف يفكر موسيماني لمواجهة أزمة تلاحم المباريات؟

قرر بيتسو موسيماني الاعتماد على سياسية التدوير خلال المباريات المقبلة ، وذلك من أجل منح العناصر الأساسية فرصة للراحة وتخفيف ضغط المباريات المستمر ، حيث يخشى الجهاز الفني من تعرض عناصر آخرى بالفريق لإصابات عضلية جديدة قبل مواجهة الزمالك يوم 10 مايو ، وايضا قبل مواجهة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

-العناصر التي يبحث موسيماني عن عدم مشاركتها

يفكر بيتسو موسمياني في عدم الدفع ببعض اللاعبين بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة ، وهنا الحديث عن عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف  وحسين الشحات .

حيث سيكون الاتجاه الأقرب خلال المواجهات المقبلة هو تخفيف ضغط المباريات على هذه العناصر ، وذلك لضمان وصولهم إلى أفضل مستوى فني وبدني قبل لقاء الزمالك ومواجهة دوري أبطال أفريقيا .

-موقف بواليا من بيتسو موسيماني ومستقبله في الأهلي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسمياني ، استبعاد والتر بواليا مهاجم الفريق من حساباته الفنية وذلك بشكل مؤقت بعد أن قرر ابعاد اللاعب من قائمة الفريق التي ستخوض لقاء المصري البورسعيدي الذي سيقام اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد الإسكندرية .

وجاء قرار موسيماني باستبعاد المحترف الكونغولي وذلك من أجل توجيه رسالة إلى اللاعب بضرورة الإجتهاد بشكل كبير في التدريبات مع الفريق وعدم التقصير ، بعد أن أبدى اللاعب غضبه بسبب عدم المشاركة في بعض المباريات خلال الفترة الماضية .

ويبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي عدم بقاء والتر بواليا في قائمة الفريق بنهاية الموسم الحالي، ورحيله على سبيل الإعارة وذلك حال عدم تمسكه بالفرصة وتألقه حتى نهاية الموسم.

 

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …