fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المصري.. وموسمياني يقرر تواجد الثنائي على الدكة

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز، والتي تعتبر مؤجلة من الأسبوع الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز .

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة نادي الزمالك على قمة مسابقة الدوري، وخاصة بعد أن تمكن الزمالك من تحقيق الفوز على البنك الأهلي في المواجهة الآخيرة.

ومن المقرر أن يكون التشكيل المتوقع للنادي الأهلي، خلال لقاء المصري البورسعيدي وذلك على النحو التالي:

-حراسة المرمى:

محمد الشناوي .

-خط الدفاع :

أحمد نبيل كوكا – – سعد سمير –  – رامي ربيعة –  – أحمد رمضان بيكهام .

خط الوسط :

أليو ديانج – – عمرو السولية – محمود كهربا – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات .

خط الهجوم :

محمد شريف .

-موسيماني يقرر توخي الحذر بشأن مشاركة هذا الثنائي

في الوقت الذي يدرس خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ، تواجد ياسر إبراهيم ومحمد هاني على دكة البدلاء خلال اللقاء ، وذلك تمهيدا للدفع بهما حسب ظروف اللقاء.

وكانت قائمة لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي ، قد شهدت عودة ياسر إبراهيم ومحمد هاني وذلك بعد تعافي الثنائي من الإصابة بالعضلة الخلفية .

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قد تمكن من تحقيق الفوز على إنبي في المواجهة الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز بنتيجة 3/1 وسجل أهداف الفريق كلا من محمد شريف وحسين الشحات وعمرو السولية ، في حين سجل هدف فريق إنبي رامي صبري من ضربة جزاء .

وعلى الناحية الآخرى ، تمكن نادي الزمالك من الفوز على البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز ، وسجل أهداف الفارس الأبيض كلا من المحترف المغربي حميد أحداد هدفين ، ويوسف أوباما هدف ، وأحمد سيد زيزو ، في حين سجل عاصم صلاح هدف البنك الأهلي من ضربة جزاء .

يذكر أن نادي الزمالك يتصدر مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 39 نقطة بعد خوض 17 لقاء ، في الوقت الذي يتواجد خلاله النادي الأهلي بالمركز الثاني برصيد 33 نقطة بعد خوض 14 لقاء ، في الوقت الذي أعلن خلاله اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد خلال الساعات الماضية رفض طلب الأهلي بتأجيل بعض المباريات في مسابقة الدوري الممتاز .

 

شاهد أيضاً

كولر يتوعد الترجي على الملأ ويمنعه من سلاح خطير.. والشناوي يتسبب في أزمة للأهلي قبل النهائي

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام …