fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يرد: هذا الفارق بين إمام عاشور ورمضان صبحي.. وكهربا في الصورة

ترددت العديد من الأقاويل التي تؤكد أنه لا يوجد فارق بين موقف إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي الحالي، وموقف رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، وذلك بشأن التواجد في الفريق الأحمر بعد افتعال الأزمات.

ورد عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالأهلي، ومستشار التسويق وإدارة التعاقدات، بأن هناك فارق بين الموقفين، خاصة أن رمضان صبحي كان ابن الأهلي ورحل وفضل الانضمام لفريق آخر، وقام ببعض الإشارات أثناء التوقيع إلى صفوف بيراميدز للجماهير.

إقرأ أيضاً:

القيعي يطلق تصريح قوي ضد رمضان صبحي بعد موقفه الأخير!

الأهلي يوقع مع ” الصخرة” لمدة موسمين بعد موافقة كولر.. “كواليس جديدة”

إعلامي يفجر مفاجأة بشأن غرامة محمود كهربا لصالح الزمالك وحقيقة إيقافه

بيراميدز يفجر مفاجأة مدوية ويسخر من نجم الأهلي في بيان رسمي “بيستغل اسم النادي”

إدفوي إيكوبا.. كل ما تريد معرفته عن الدبابة الأمريكية القريب من الأهلي

كواليس زيارة كولر فرع القاهرة الجديدة في حضور الخطيب

تقارير تكشف عن اسم مهاجم الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وموعد وصوله

الزمالك يخطط لكوبري ليبي لنجم الأهلي لضمه في الصيف للرد على صفقة إمام عاشور

وأوضح القيعي، أن إمام عاشور لاعب وسط الزمالك السابق وميتلاند، قد اعتذر عما ارتكبه من أفعال مع الأهلي، وتم التسامح، ولكن غير مسموح بأية أخطاء عندما يتواجد في النادي الأهلي.

وتابع: كنت اتمنى بقائه في الأهلي ولكن كنت اتمنى أن يسألني على الطريقة المثالية للرحيل والبوابة الآمنة للخروج بدلاً من الرحيل بهذا الشكل، فكان من الأفضل أن يترك الباب مفتوحاً، ولكن هناك أمور خرجت عن الإدارة بعد استفزاز الجمهور.

وعن محمود كهربا، شدد القيعي على أن اللاعب أكثر هدوء من الفترة الماضية، مطالباً بضرورة تسديد الغرامة وإغلاق الأزمة مع الزمالك في أقرب وقت، لافتاً إلى أن كهربا سوف يكون قادراً على صناعة التاريخ في النادي الأهلي.

وأشار القيعي إلى أن النادي يقوم بتقييم الصفقات بشكل واضح، وقد يكون هناك نادي لديه ظروف معينة، يطلب بسببها الأموال، وأن الفريق كان مضطراً لدفع مبالغ ضخمة من أجل التدعيم في 2019.

إمام عاشور الأهلي
إمام عاشور الأهلي

وتابع: لم نقطع العلاقات مع فيوتشر، ولكن كنت اتمنى أن يكون التعاون مع النادي بشكل أفضل، وسمعت عن انتقال 3 لاعبين بمبلغ 140 جنيه من الفريق إلى صفوف بيراميدز، النادي يريد أن يحقق مصلحته بطريقته الخاصة ولا يلوم أحد الأندية على ذلك.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …