fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رئيس شركة الأهلي: كولر يتمسك بالنجم الأوروبي وهذا قرارنا من التعاقد مع موهوب الزمالك

قال المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء استطاع أن يقدم مستوى كبير ورائد في كأس العالم للأندية، مشيراً إلى أن هناك العديد من الأخطاء التي تسببت في دخول مرمى الفريق العديد من الأهداف.

وأضاف القيعي في تصريحاته التليفزيونية لـ”بوكس تو بوكس”، أن النادي الأهلي يريد ضم مهاجم قوي بإمكانيات مميزة، ومواصفات خاصة، غير المتواجدين في الدوري المصري حالياً، وأن الفريق لديه أبرز العناصر.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرد: هذا الفارق بين إمام عاشور ورمضان صبحي.. وكهربا في الصورة

القيعي يطلق تصريح قوي ضد رمضان صبحي بعد موقفه الأخير!

الأهلي يوقع مع ” الصخرة” لمدة موسمين بعد موافقة كولر.. “كواليس جديدة”

إعلامي يفجر مفاجأة بشأن غرامة محمود كهربا لصالح الزمالك وحقيقة إيقافه

بيراميدز يفجر مفاجأة مدوية ويسخر من نجم الأهلي في بيان رسمي “بيستغل اسم النادي”

إدفوي إيكوبا.. كل ما تريد معرفته عن الدبابة الأمريكية القريب من الأهلي

كواليس زيارة كولر فرع القاهرة الجديدة في حضور الخطيب

تقارير تكشف عن اسم مهاجم الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وموعد وصوله

الزمالك يخطط لكوبري ليبي لنجم الأهلي لضمه في الصيف للرد على صفقة إمام عاشور

وتابع: نعمل على إكمال النواقص، خاصة أن كولر لن يضم سوى اللاعب الذي يلبي المتطلبات الفنية، وينفذ الأفكار في الملعب، مشدداً على أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مقتنع بإمكانيات جوستافو هنريك سوزا لاعب جنوبك هيونداي الكوري الجنوبي، رغم أنه ليس الأفضل من جانب الأرقام.

وشدد على أن كولر يعرف ما يريده في الصفقات، ويتعامل وفقاً لاحتياجاته الفنية في الفريق، لافتاً إلى أن الأهلي يتفاوض مع اللاعب حتى يبلغنا كولر بالتفاوض مع الآخرين، نظراً لوجود بدائل أخرى، ولكن أولوليات المدرب هو التعاقد مع سوزا.

سوزا
سوزا

وأوضح القيعي، أن هناك العديد من اللاعبين الكبار تحت رقابة الأهلي، ولكن هناك معايير خاصة في التعاقد مع اللاعب، أولها أن يكون حراً، خاصة عند الحديث عن فرصة أحمد فتوح لاعب الزمالك للتواجد في الصفوف الحمراء.

واستطرد: الأهلي حصل على توقيه شيكابالا ووائل القباني، ولكن تم إعادة العقود لهم، خاصة أن هناك أشخاص يضعفون عند حديث المقربين لهم قد يكون هناك وسيط في ملف الصفقات، وبعدما يتم فتح خط الاتصال مع اللاعب، ويتم تحذير اللاعب من الحديث في اي شخص يخص التعاقد مع النادي الأهلي.

وأوضح القيعي، أن النادي الأهلي يتبع القوانين واللوائح في الحصول على أي لاعب من أي نادي، وأنه لا يجوز الحصول على توقيع لاعب إلا عندما يتبقى 6 شهور فقط من عقده، مع إبلاغ ناديه بعد التجديد، خاصة أن الشركات والوسطاء يلعبون دوراً مؤثراً في تجديد اللاعب أو رحيله، بالإضافة إلى الأصدقاء والسوشال ميديا والذين ينشرون أخباراً لا علاقة لها بالواقع.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …