fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. الزمالك يتواصل مع نجم النادي الأهلي السابق لضمه في الصيف

تتواصل إدارة نادي الزمالك بكل قوة وسرعة مع نجم النادي الأهلي السابق من أجل الحصول على خدماته، والتوقيع الرسمي على عقود انضمامه إلى الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً للإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن الزمالك يتواصل مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، والأهلي السابق للحصول على خدماته بشكل رسمي ونهائي، لافتاً إلى أن الزمالك يرغب في ضم صبحي للرد على خطف الأهلي إمام عاشور.

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة الأهلي: كولر يتمسك بالنجم الأوروبي وهذا قرارنا من التعاقد مع موهوب الزمالك

الأهلي يرد: هذا الفارق بين إمام عاشور ورمضان صبحي.. وكهربا في الصورة

القيعي يطلق تصريح قوي ضد رمضان صبحي بعد موقفه الأخير!

الأهلي يوقع مع ” الصخرة” لمدة موسمين بعد موافقة كولر.. “كواليس جديدة”

إعلامي يفجر مفاجأة بشأن غرامة محمود كهربا لصالح الزمالك وحقيقة إيقافه

بيراميدز يفجر مفاجأة مدوية ويسخر من نجم الأهلي في بيان رسمي “بيستغل اسم النادي”

إدفوي إيكوبا.. كل ما تريد معرفته عن الدبابة الأمريكية القريب من الأهلي

كواليس زيارة كولر فرع القاهرة الجديدة في حضور الخطيب

تقارير تكشف عن اسم مهاجم الأهلي الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وموعد وصوله

الزمالك يخطط لكوبري ليبي لنجم الأهلي لضمه في الصيف للرد على صفقة إمام عاشور

وأوضح أن الصفقة سوف تكون صعبة للغاية على الزمالك، خاصة أن رمضان مازال متردد بشأن الانتقال إلى الزمالك، بالإضافة إلى أسرته التي ترى الموضوع صعب للغاية، في ظل تعنت بيراميدز وتمسكه بخدماته وعدم رحيله إلى أي من الفرق المحلية.

ومازال رمضان صبحي حائراً بشأن الخطوة المقبلة، حيث لا يريد أن يبقى كما هو عليه في صفوف بيراميدز، ولا يريد أن يرحل إلى الزمالك، خوفاً من الجماهير الحمراء التي سوف تكشر على أنيابها معه في كل مباراة.

وأفادت عدد من التقارير والمصادر الإعلامية، أن غرفة ملابس الزمالك تتحدث عن خطوة تواجد رمضان صبحي بين صفوفها، وأنه يسود عدم الارتياح لتواجده في الصفوف البيضاء.

ويرتبط رمضان صبحي بعلاقة مميزة مع إداريين الأهلي، وقد خاطب العديد من المسئولين من أجل العودة مرة أخرى إلى الفريق، ولكن إدارة الفريق رفضت بشدة طرح الأمر أو الحديث بشكل رسمي حول عودة اللاعب مرة أخرى.

وكان عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم، قد أبدى في تصريحات سابقة مساء أمس، أنه حزين من رمضان صبحي على الطريقة التي رحل بها من صفوف النادي الأهلي، وأنه كان يرى فيه المسئول والإداري بعد ختام مشواره الكروي في الصفوف الحمراء.

يذكر أن الأهلي قد أوضح أن الفارق بين التعاقد مع إمام عاشور وعودة رمضان صبحي، أن الأخير أخطأ أثناء تواجده في الأهلي وفضل الأموال على البقاء، وأن الأول اعتذر عندما كان لاعباً في الزمالك وميتلاند الدنماركي، وذلك قبل الانضمام للأهلي بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …