fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الأهلي يرد.. هل فشلت صفقة شادي حسين وميسي؟

ما زالت الأزمات تلاحق مسؤولو مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث يسعى محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، حيث طالبت الجماهير الحمراء مجلس إدارة قلعة الجزيرة، بضرورة ضخ دماء جديد داخل الفريق والتعاقد مع صفقات قوية، من أجل العودة من جديد إلى منصات التتويج والفوز بجميع البطولات.

وأبدت الجماهير الحمراء، غضبها الشديد، نتيجة فشل الفريق الأحمر في الحصول على البطولات والالقاب المحلية والقارية، حيث خسر الفريق الأحمر لقب الدوري الممتاز وكأس مصر بجانب دوري أبطال إفريقيا، مما طالبت الجماهير محمود الخطيب بضرورة تصحيح المسار.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات كثيرة مع عدد من اللاعبين والأندية، من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين البارزين داخل الفريق، وتواجدهم داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، حيث رفضت بعض الأندية التفريط في خدمات بعض لاعبيها بسبب الاحتياج لهم خلال الفترة المقبلة.

وقطع مسؤولو النادي الأهلي شوط كبير في المفاوضات مع مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، تأخير الاعلان عن ضم ميسي وشادي حسين، لا يعني فشل الصفقة، وكان الأزمات التي تلاحق الفريق الأحمر وحالة الوفاة التي جاءت خلال الفترة الأخيرة، سواء مع أمير توفيق أو محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …

تعليق واحد

  1. والله ياخطيب انت هدمر النادى انت وحسام زفت وكرمبو الصفقات.الى شغال عمولات على .وبيزنس ميه ميه