fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يرفض رحيل لاعبه إلى فيوتشر رغم ترحيب موسيماني ويكشف السبب

أبدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفضه رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف فيوتشر إف سي، بالموسم المقبل.

 


ويسعى نادي فيوتشر للتعاقد مع عدد من لاعبي النادي الأهلي، على سبيل الإعارة من أجل تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي.

 

وكان الفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، يرغب في ضم محمود وحيد ظهير أيسر المارد الأحمر، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 


وجاء رفض النادي الأهلي، مناقشة العرض في الوقت الحالي رغم ترحيب بيتسو موسيماني المدير الفني، برحيل اللاعب على سبيل الإعارة.

 

ويأتي قرار النادي الأهلي، بسبب عدم جدية العرض حتى الآن من فيوتشر إف سي، بالإضافة إلى الرغبة في زيادة التركيز على الجميع بسبب دوري أبطال إفريقيا.

 


وكان محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لبحث مستقبله، والمطالبة برحيله من أجل الحصول على المشاركات.

 

 

واستفسر اللاعب من مدير الكرة عن موقفه داخل الفريق، خاصةً أنه لا يشارك بصفة مستمرة في المباريات، وبعيد عن حسابات الجهاز الفني.

 

 

وطالب اللاعب مدير الكرة خلال الجلسة، بالموافقة على رحيله سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، من أجل المشاركة بشكل أساسي.

 

ونقل وحيد لمدير الكرة، غضبه الشديد بسبب تجاهل بيتسو موسيماني المدير الفني، له خلال المباريات وعدم الاعتماد عليه.

 


ويعاني محمود وحيد من قلة المشاركات مع القلعة الحمراء، سواء بشكل أساسي أو بديل، في ظل استحواذ علي معلول على الجبهة اليسرى وكسبه ثقة المدير الفني.

 


كما جاء تجديد عقد التونسي معلول مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبليين، ليزيد من صعوبة حصول اللاعب على أي فرصة في ظل وجوده.

 

 

ويلتقي الأهلي نظيره صن داونز، مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يعلن عن قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

 


ويواجه الأهلي فريق صن داونز الجنوب إفريقي السبت المقبل في المباراة المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء على ملعب القاهرة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 


وكان الأهلي افتتح مشواره في دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل السلبي بدون أهداف خارج الديار، ضد الهلال السوداني، وتأجلت مباراته الأولى ضد المريخ السوداني، بسبب مشاركته في مونديال الأندية الأخيرة.

 

 

وحقق المارد الأحمر، الميدالية البرونزية بمونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بعدما اكتسح الهلال السعودي برباعية نظيفة بتحديد المركزين الثالث والرابع.

 

على جانب آخر افتتح الفريق الجنوب إفريقي، مشواره بالفوز على الهلال السوداني، قبل أن يتعادل مع المريخ السوداني باللقاء الثاني بالجولة الأولى.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …