fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يرفض صفقة محترف أمريكا الشمالية ويضحي بالناشئين لضم «قاهر» الزمالك

بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، في ظل المستوى المتذبذب لبعض لاعيبن الفريق الأول في النادي الأهلي، عكف مسئولي النادي على تطوير مستوى الفريق، ومساعدة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكانت اخبارًا انتشرت حول توقيع الأهلي صفقة مع نجم فريق الزمالك أشرف بن شرقي، لمدة 3 سنوات مقابل مليون و200 ألف، إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات نفى ذلك.

وأكدت صحف تونسية أن الأهلي حصل على توقيع نجم وسط فريق الترجي التونسي، محمد علي بن رمضان، في صفقة قيمتها 3 مليون دولار.

الأهلي يرفض نجم منتخب مصر

أعلن الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن الأهلي رفض الدخول في مفاوضات ضم ناشئ الأهلي وابن النادي أحمد حمدي، لاعب وسط مونتريال الكندي.

وأوضح “مهيب”، أن سبب ذلك هو أن اللاعب وصل لنقطة اتفاق مع مسئولي الزمالك واقترب من التوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

وأكد، أن سبب ارتباط اسم اللاعب بالنادي الأهلي جاء عن طريق وكلاء ووسطاء، الذين يرغبون في رفع سعر اللاعب، بعد أن قدم الزمالم عرض خيالي لضم نجم مونتريال الكندي.

وأضاف أن مسئولي القلعة الحمراء رفضوا الدخول في مفاوضات مع أحمد حمدي، ليصبح ناشئ الأهلي على بعد خطوة من الإنضمام للزمالك.

ومن جانبه فجر الإعلامي الرياضي مجدي عبدالغني ، مفاجأة حول وجود مفاوضات بين الأهلي وإنبي لعقد صفقة تبادلية.

وقال أن الأهلي يريد ضم جون إيبوكا محترف انبي مقابل التفريط والتضحية ببعض ناشيء الأهلي مع دفع مبلغ مالي إضافي.

وانتقد “عبد الغني”، أسلوب الأهلي في إدارة الصفقة بينه وبين إنبي، حيث لم يتم تحديد سعر اللاعب وقيمة الناشئين الذين دخلو ضمن الصفقة، قائلًا: “محدش عارف ايبوكا يساوي كام او الناشئين ولا الفرق قد اية.. هو العملية سمك لبن تمر هندي والموضوع تبادل واللي كسبان وكيل ايبوكا وعايز عمولة”.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …