fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

الأهلي يستعد لاستقدام صفقة جديدة ويفاضل بين الثنائي بعد اقتراب رحيل الموهوب نهائياً عن الفريق

في إطار بحث النادي الأهلي عن عدد من اللاعبين الذين يضيفون إلى صفوف الفريق الكروى الاول بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يتطلع الفريق إلى الحصول على اللاعبين المميزين الذين يهدفون بشكل مميز على الصعيد المحلي والإفريقي.

ودخل اللاعب أحمد توفيق ظهير أيمن نادي بيراميدز في دائره اهتمام مسئولي لجنة التخطيط بالأهلي وتتفق معه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بأن لاعب يمتلك العديد من الامكانيات الجيدة التي تضيف للفريق في هذا المركز الذي بات يهدد ويشكل خطرا كبيرا في النادي الأهلي.

ودخل أحمد توفيق دائره المفاضله مع كريم فؤاد الذي اوشك على اتمام تعاقده في صفوف القلعة الحمراء وذلك بسبب المقابل المادي حيث أن اللاعبين يقتربان بشكل كبير للغاية من المستوى الفنى المطلوب في مركز الظهير الأيمن تبديلا لمحمد هاني وبالتالي فأن المفاضلة سوف تكون على الصعيد المادي فقط لا غير.

من جهه أخرى وفي السياق ذاته يقترب ناصر ماهر من حسم موقفه خلال الفترة المقبلة في الصفوف عبر الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي بعد عدم مع الاعتماد عليه من قبل المدير الفني بيتسو موسيماني والذي وعده بالمشاركة قبل ذلك ولكن لم يتحقق هذا الامر.

واعتمد بيتسو موسيماني على ناصر ماهر في مباراة واحدة فقط رغم العديد من الجلسات التي دارت بين الطرفين وكان فيها كلمة المدير الفني للاعب أنه سوف يكون له شأن في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة ولكن لم يحدث ما جعل اللاعب يفكر في الرحيل النهائي عن الفريق وعدم التواجد لفترة إضافية كرهينا على دكة البدلاء.

ومن المقرر أن يبحث اللاعب بصحبة وكيله العديد من العروض التي طالبت الحصول عليه وعلى رأسها الاتحاد السكندري وناديه السابق الذي أعير له سموحة السكندري، من أجل الاستقرار على الأفضل بينهما، وذلك من أجل سرعة الرحيل، خاصة أنه يخشى ألا يكون ضمن القائمة النهائية والتشكيل الأساسي الذي سوف يعتمد عليه المدير الفني شوقي غريب في صفوف المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن تنطلق أولمبياد طوكيو خلال أيام قليلة، وسط مساعي من قبل كافة اللاعبين إلى شرف المشاركة والانضمام إلى القائمة النهائية التي تسعى لتحقيق الإنجاز الكبير ورفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية.

شاهد أيضاً

كولر يستعين بـ”ضحية الأهلي 2005″ قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ما السر؟

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمرا خاص من …