fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

تعرف على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الأهلي بشكل نهائي.. موسيماني يحسم قراره مع الجهاز المعاون ولجنة التخطيط

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الاستغناء عن عدد جديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة ومنح فرصة جديدة للاعبين آخرين للانضمام إلى الصفوف الحمراء.

ويتطلع النادي الأهلي للوصول إلى الجاهزية الكبرى من حيث التشكيلة المثالية للاعبين الذين سوف يضيفون إلى الفريق في البطولة المحلية الدوري العام وبطولة دوري أبطال إفريقيا التي اوشكت على الانتهاء خلال الأشهر القليلة المقبلة خاصه بعد اقتراب النادي الاهلي من الصعود الى نصف نهائي البطوله عقب الفوز على صن داونز الجنوب افريقي بهدفين دون رد في لقاء الذهاب اقدام طاهر طاهر وصلاح محسن.

واتفق الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع لجنة التخطيط على وضع عدد من اللاعبين على رأس قائمة الراحلين عن الفريق سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة لنهاية الموسم المقبل جاء على رأسها، والتر بواليا بالإضافة إلى مروان محسن وسعد الدين سمير ومحمود وحيد.

موسمانى يتطلع للوصول إلى توليفة الجيدة، بالاضافه إلى إفساح المجال اللاعبين الآخرين للانضمام، وعلى رأسهم الثلاثي أحمد عبد القادر المعار إلى صفوف سموحة السكندري وأحمد ياسر ريان الذي يتألق فى صفوف سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى عمار حمدي اللاعب الذي يؤدي بشكل جيد للغاية في صفوف الاتحاد السكندري.

في السياق ذاته، أبدى موسيماني رغبته في التخلص المبكر من والتر بواليا مهاجم الفريق من اجل إفساح الطريق لاعبين آخرين في الجانب الهجومي وعلى رأسهم المغربي الدولي سفيان رحيمي الذي اقترب بشدة من النادي الأهلي بعد الاتفاق الذي تم بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وبين إدارة النادي على تخفيض قيمه الصفقه والاتفاق الآخر مع اللاعب على قبوله ارتداء القميص الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي الذي ينافس بقوه على العروس الإفريقية العاشرة من أجل الاحتفاظ بها هذا الموسم، يريد تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين أصحاب المهارة والامكانيات القوية، خاصة في خط الهجوم، حيث اتفق المدير الفني مع أعضاء الجهاز المعاون على أن يكون محمد شريف المهاجم الأساسي ومن خلفه صلاح محسن لحين عودة أحمد ياسر ريان، وسفيان رحيمي أو صفقة جديدة على الصعيد الإفريقي.

شاهد أيضاً

كولر يستعين بـ”ضحية الأهلي 2005″ قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ما السر؟

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمرا خاص من …