fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

الأهلي يستعيد هذا الثلاثي قبل لقاء المريخ السوداني.. وتأجيل مشاركة هؤلاء .. و3 صفقات مجانية في الطريق

انتظم أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد انتهاء مشاركته في معسكر المنتخب المالي خلال الفترة الماضية، وشارك ديانج في التدريبات البدنية والجماعية للفريق بعدما أدى جلسة تدريبات استشفائيه قبل انطلاق المران صباح اليوم.  

وعقد الجهاز الفني اجتماعا مطولا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي، وحرص على توجيه بعض التعليمات الفنية المحددة قبل انطلاق المران.  وذلك من أجل الشد من أزار اللاعبين لتحقيق الفوز .


في الوقت انتظم خلاله صلاح محسن، ومصطفى شوبير، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في مران الأهلي صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة
.

بينما أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أن الثلاثي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق يوم الأربعاء .
-ماذا عن الصفقات المجانية؟
واصل الثلاثي المصاب محمد محمود، وكريم نيدفيد، ومحمود متولي، تنفيذ برامج التأهيل المحددة لكل منهم ، حيث يسابق الثلاثي الزمن من أجل خطوة التواجد في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة .

يذكر أن بعثة النادي الأهلي برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق ، سوف تطير إلى السودان في الرابعة عصر الأربعاء ، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

وكان النادي الأهلي ، قد اقترب بقوة من التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وذلك بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة سجلها كلا من ” محمد شريف و محمد مجدي أفشة و طاهر محمد طاهر ” .

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق النقاط الـ3 ، وذلك من أجل حسم التأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وكان منتخب مصر قد تأهل بشكل رسمي إلى تصفيات كأس الأمم الأفريقية وذلك بعد التعادل مع كينيا بهدف لمثله وسجل محمد مجدي أفشة هدف المنتخب ، كما حقق المنتخب الوطني الفوز على جزر القمر في الجولة الآخيرة من المجموعة برباعية نظيفة سجلها محمد صلاح هدفين ومحمد شريف هدف ومحمد النني هدف ، وشهدت هذه المواجهة صناعة محمد مجدي أفشة 3 أهداف .

 

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …