fbpx
السبت , 4 مايو 2024

ننفرد بالكشف عن صفقة لاعب أمريكا الجنوبية التي حسمها الأهلي

يواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، التحرك بخطى قوية نحو تدعيم صفوف القلعة الحمراء ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، خاصة في ظل وجود بعض المراكز التي تحتاج إلى صفقات قوية وتحديدا في الشق الأمامي .

وشهدت الأيام القليلة الماضية، حسم النادي الأهلي بشكل رسمي اتفاقه مع الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وتواصل مجلس إدارة الأهلي من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات مع جاستون سيرينو وذلك من أجل حسم التعاقد معه في الصيف المقبل ، وهناك موافقة من جانب إدارة صن داونز على بيع اللاعب وعدم الوقوف عائق أمام رغبة المدير الفني بالتزامن مع حصول اللاعب على وعد بتسهيل رحيله .

وتعتبر جميع الأمور مهيئة في الوقت الحالي ، لحسم الصفقة حيث يضع موسيماني سيرينو على رأس المرشحين بقوة لتدعيم الخط الأمامي  ، في ظل قدرته على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر ، كما يجيد سيرينو اللعب تحت رأس الحربة .

وهناك ايضا رغبة قوية من جانب جاستون سيرينو على خطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء في المرحلة القادمة ، خاصة في ظل وجود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء .

وشهدت الساعات الماضية ، تدخل أمير توفيق في المفاوضات بقوة وذلك وتأكد من رغبة اللاعب القوية بالرحيل عن صن داونز بنهاية الموسم ، كما هناك وعد حصل عليه اللاعب من إدارة صن داونز بعدم الوقوف أمام رغبته في الانتقال للقلعة الحمراء .

وكان الأهلي قد تفاوض مع جاستون سيرينو خلال فترة وجود السويسري رينيه فايلر ، ولكن لم تستكمل المفاوضات لتمسك إدارة صن داونز باستمرار اللاعب وعدم رحيله .

وخلال انتقالات يناير الماضية جدد الأهلي مفاوضاته مع جاستون سيرينو ، ولكن تسببت المطالب المالية لفريق صن داونز في تعثر المفاوضات حيث أصدرت إدارة صن داونز بيان رسمي تم الكشف خلاله عن رفض عرض الأهلي والتمسك باستمرار اللاعب.

ويأتي اقتراب النادي الأهلي ، بقوة من حسم صفقة سيرينو وذلك بعد فترة من طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التعاقد مع جناح أجنبي سوبر بعد أن وضع بعض الملاحظات السلبية على مستوى بعض اللاعبين في هذا المركز في ظل عدم ثبات المستوى الفني للاعب حسين الشحات ، بالإضافة إلى أزمته الآخيرة مع محمود كهربا عقب لقاء طلائع الجيش في مسابقة الدوري .

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …