fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الأهلي يستقر على بديل بيتسو موسيماني.. مصادر تكشف

أثار المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، التساؤلات والجدل حول مستقبله وإمكانية رحيله عن القلعة الحمراء، الفترة القادمة.

ودخل موسيماني في خلاف حاد مع أعضاء لجنة التخطيط ومسئولي شركة الكرة، بسبب غيابه عن الفريق بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا وتواجده في المغرب للحصول على دورة تدريبية “كاف برو”.

وتأجل اجتماع طارئ بين موسيماني ومحمود الخطيب ورئيس شركة الكرة ياسين منصور أمس الثلاثاء، عبر تقنية زووم، مما تسبب في غضب أعضاء المجلس من موسيماني، وبناء عليه تم اتخاذ بعض القرارات وهي:

1- إضافة عنصرين في الجهاز الفني مدرب عام ومحلل أداء.

2- تقرير شامل عن أداء اللاعبين في بطولة أفريقيا والدوري العام.

3- تقليل الإجازات التي يتم منحها للاعبين والتي أثرت علي مستواهم الفني والبدني.

وأكدت مصادر مقربه من الأهلي لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن المدير الفني طلب منحه فرصة للتفكير في الأمر، والرد على الإدارة عقب عودته من المغرب مساء الجمعة المقبل.

وأضافت المصادر أنه حال رفض موسيماني هذه الطلبات سيكون هناك اجتماع لتحديد موقفه سواء بإنهاء عقده بعد نهاية الدوري أو إقالته في الفترة القادمة.

وأوضحت المصادر أن الأهلي حدد المدير الفني البديل وتم الاتفاق معه في انتظار حسم موقف موسيماني وموقفه من إجراء تعديلات في الجهاز الفني، والتي منها استبعاد كابيلو مخطط الأحمال.

وشددت المصادر أنه حال رفض بيتسو موسيماني طلبات مجلس الأهلي، محمود الخطيب سوف يصدر قرار رسمي بالإقالة، وتكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بالحصول على توقيع المدير الفني الجديد.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …