fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

مفاجأة غير متوقعة.. موسيماني يطلب من الأهلي منافسة إسرائيل لخطف بديل بادجي من الدوري الفرنسي

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن دخول الأهلي في منافسة قوية وغير متوقعة مع أندية إسرائيلية من أجل ضم مهاجم جديد لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الانتقالات الصيفية.

ورغم المشاكل التي نشبت مؤخرًا بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ومجلس إدارة الاهلي، إلا أن مدرب فريق الكرة مستمر في اعماله، وطلب من لجنة التخطيط ضم لاعب جديد في الصيف.

وأكدت تقارير صادرة من موقع soccer laduma الجنوب إفريقي، أن موسيماني طلب ضم بونجاني زونجو، لاعب نادي أميان الفرنسي، الذي انتهى عقده مؤخرًا مع الفريق.

وأوضح الموقع الجنوب أفريقي أن زونجو أصبح الآن لاعب حر ومتاح لكافة الأندية سواء محليًا أو خارجيًا للتعاقد معه.

وأفاد موقع soccer laduma الجنوب إفريقي، فإن الأهلي انضم لسباق ضم والتعاقد مع زونجو بعد أن رحل عن فريق أميان الفرنسي الشهر الماضي، وسط منافسة شرسة ومتوقعة مع أندية جنوب أفريقية وإسرائيلية.

وذكر الموقع أن الفرق الأخرى المهتمة بالتعاقد مع البالغ من العمر 29 عامًا هي: ماميلودي صنداونز وكايزر تشيفز، ومن الدوري الإسرائيلي الممتاز في هابويل تل أبيب ومكابي تل أبيب.

وقال زونجو في تصريحات إذاعية لمحطة “مترو إف إم”، إنه تقابل بموتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي “كاف” العام الماضي، وتحدث معه حول عودته إلى فريق صن داونز، وأن الفريق سيظل منزله دائمًا.

وأضاف: ماميلودي صن داونز هو الفريق الوحيد الذي تحدث بشكل رسمي مع وكيل أعمالي.

وأنهى الأهلي صفقة انضمام السنغالي أليو بادجي إلى فريق إميان الفرنسي بشكل رسمي، في صفقة قدرت بنحو 2 مليون و 200 ألف دولار.

وانتقل زونجو من ماميلودي صن داونز في يوليو 2016 إلى فريق فيتوريا جيماريش البرتغالي، قبل الانتقال إلى نادي أميان الفرنسي في عام 2017، كما أنه قضى موسم 2020/2021 على سبيل الإعارة في نادي رينجرز الاسكتلندي.

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن تحضيرات “أهلي كولر” لموقعة الترجي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة حاسمة وتاريخية ضد فريق الترجي التونسي …