fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

شادي ألماظ يكتب: بيبو وبيتسو.. هذا لا يحدث في الأهلي!

حالة من التخبط الشديد داخل صفوف النادي الأهلي بشكل غريب، ربما لا نعرفه عن الكيان الأحمر العريق، في ظل التصريحات الرسمية الصادرة من بيتسو موسيماني، والإدارة الحمراء  على مدار الشهور الماضي.

لأول مرة نرى مدير فني للنادي الأهلي، يطلق عشرات التصريحات القوية ضد الإدارة وبعض اللاعبين بشكل غريب وكأنه يضغط للرحيل!!.

في الوقت الذي يتحدث خلاله نفس المدير الفني مع وسائل إعلام آخرى، ليؤكد رغبته في البقاء مع الفريق الأحمر لحصد لقب الدوري الممتاز وفي نفس الوقت تعويض الفريق عن خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا!.


مدير فني يتواجد في المغرب رغم أن الفريق تعرض إلى ضربة موجعة بخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، لكنه
تجاهل الخسارة وقرر البقاء في المغرب بحجة الحصول على دورة تدريبية دون الحضور للقاهرة لترتيب المشهد ولم الشمل الأهلاوي.

ينتظر الفريق الأحمر مواجهات هامة وحاسمة على المستوى المحلي نتحدي عن ضربة البداية في كأس مصر، ثم استكمال مشوار بطولة الدوري الممتاز بمواجهة ايسترن كومباني بدون العناصر الدولية ثم لقاء القمة أمام الزمالك يوم 19 يونيو!.


نتحدث عن كم كبير من البدلاء تجاهل بيتسو موسيماني تجهيزه في الفترة الماضية، نتحدث عن خروج موسيماني بتصريحات لانتقاد بعض البدلاء دون الوقوف بجانبهم ودعمهم مثل حسام حسن ومحمد شريف في توقيت صعب وحساس للغاية!!.

شاهد ايضا..

بعد تصريحات موسيماني| نجم الأهلي في رسالة إلى عبد الحفيظ: [مش مكمل معاكم ولدي 3 عروض]


وعلى الناحية الآخرى، فقد مجلس الأهلي جزء كبير من قوته وذلك بعد الكم الكبير من البيانات الذي صدر في ملف أزمة ملعب لقاء  الأهلي والوداد المغربي، وذلك ليس كلام مرسل ولكن قاله الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية أن البيانات الكثيرة للخطيب جعلت الأهلي يفقد بريقه وقوته وجعلت هناك عدم اهتمام بها!.


وتسببت البيانات الكثيرة من جانب إدارة الأهلي في حدوث توتر في معسكر الفريق وتأثر اللاعبين بها، بدليل نزول
الفريق الأحمر مواجهة الوداد المغربي وهو مهزوم مبكرا!.


وتأتي تصريحات بيتسو موسيماني المستمرة والتي لا تتوقف ثم ايضا تصريحات زوجته المستمرة والتي لا تتوقف ليعتبر هذا الموقف فريد من نوعه داخل القلعة الحمراء، حيث لأول مرة أن يخرج مدير فني لا يزال على رأس القيادة الفنية للأهلي بمثل هذه التصريحات لعدد كبير من وسائل الإعلام الخارجية وهو ما يجعله دائما يقع في الخطأ.

نفس الأمر سبقته به الإدارة الحمراء وذلك بعد الكم الكبير من البيانات دون أي إجراء أو فعل أوقرار تاريخي تم اتخاذه في لقاء الوداد المغربي.


المجلس الأحمر برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، يحتاج إلى ترتيب المشهد والبيت سريعا، وإيقاف التصريحات
من جميع الأطراف، وعودة الفريق للعمل في مناخ به المزيد من الهدوء والاستقرار، لتجنب استمرار النتائج السيئة على المستوى المحلي.

شاهد أيضاً

لأسباب فنية.. كولر يستبعد الثنائي المهاري من قائمة موقعة الإسماعيلي

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار عاجل، داخل …

تعليق واحد

  1. الخطيب هو من نفخ الجنوب افريقى الى هذا الحد .مدرب استلم فريق جاهز بدنيا وفانيا من فايلر فاز معه ببطولتين اعتقد انه كبير .ثم بطوله بضربة حظ .بيبو اعطاة الحق فى استقدام لاعيبه سواء كانت كوبيه ام لا .ودفع الأهلى ثمن ذلك .بس لابد ان يعلم المدرب ان اسم النادى الأهلى هو من حقق بطولات أفريقيا وليس امكانياته .بدليل انه درب صن داونز 10 سنوات ولم يفوز معهم الا ببطوله واحده لدورى ابطال افريقيا