fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الأهلي يسعى لحل أزمة محمد مجدي قفشة قبل الموسم الجديد!

تسعى إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، لحل أزمة محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية تواجد اللاعب في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد “قفشة” بنهاية الموسم المقبل، حيث رفض اللاعب العديد من العروض الخليجية من أجل البقاء في الصفوف الحمراء، لفترة إضافية مقبلة، حيث كانت هناك العديد من العروض الشفهية للاعب قبل تقديمها رسمياً للأهلي.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يخطط لخطف صفقة معشوق الجماهير من الأهلي في الصيف

مارسيل كولر يسعى لطرد العدو الأول له في الأهلي على وجه السرعة

مواجهة نارية.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز

نجم الأهلي: كولر كان قلقان أمام منتخب السويس ورسالة نارية إلى طاهر محمد طاهر

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب الفوز على منتخب السويس

تعليق جرئ ومثير من مارسيل كولر عقب مباراة منتخب السويس بكأس مصر

خالد الغندور يسخر من إداء الأهلي أمام منتخب السويس ويكشف رد فعل جوارديولا

الأهلي ينفي وجود عروض تركية أو فرنسية للتعاقد مع أليو ديانج

معجزة الدوري المصري داخل الأهلي.. ضربة قوية من محمود الخطيب لمرتضى منصور

الشيخ طه إسماعيل: القندوسي لاعب جيد وشئنا أم أبينا النجم الآخر موهوب جداً

موعد المباراة المقبلة للأهلي في الدوري وفي بطولة كأس مصر

ورفض “قفشة” العروض من “بره بره” من أجل مواصلة مسيرته في الأهلي، وذلك بعد عودة الاعتماد عليه من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الأداء الجيد الذي يقدمه في الصفوف.

وأثنى كولر على أداء “قفشة” في المؤتمر الصحفي، بالإضافة إلى إشادة الكابتن طه إسماعيل به، والعديد من النقاد الرياضيين، إثر تواجده في المباريات بالشوط الثاني، وإحداثه نقله نوعية بالمباريات المعقدة من حيث صناعة اللعب وتفريغ المساحات في ملعب الخصم.

وينتظر لاعب النادي الأهلي تجديد تعاقده وتمديد عدد السنوات التي وقع على عقودها مع صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل الوصول إلى الآلية المميزة التي من خلالها ينتظر التقدير المالي بعد رفض العروض الأخرى الخارجية.

ويقوم النادي الأهلي حالياً بالخلاص من ملف تجديد عقود لاعبيه التي أوشكت على الانتهاء في الموسم الجاري، وذلك من أجل الفراغ للاعبين الجدد الذين سوف يتم التعاقد معهم في الصفوف الحمراء من الخارج.

وتم تجديد عقود الثلاثي حسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وذلك أمس الأول، نظير البقاء في النادي الأهلي، حيث يطمح قفشة في أن يتم تمديد تعاقده من أجل حمايته من العروض الخارجية الدخيلة على الفريق.

النادي الأهلي ينتظر تحديد مصير أكثر من لاعب بفرمان السويسري مارسيل كولر، الذي مازال يبحث عن لاعب متميز من العيار الثقيل يضيف إلى الفريق في الجانب الهجومي، ويجاور محمد شريف وبيرسي تاو ومحمود كهربا ويكون لديه الحلول القوية والمهمة داخل الصندوق.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …