fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

الأهلي يشارك في بطولة جديدة.. وشوبير يكشف تشكيل موسيماني أمام كايزر ويؤكد استبعاد الدبابة

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تشكيل النادي الأهلي في مواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة التي يستضيفها استاد مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل.

-مفاضلة شرسة في تشكيل الأهلي

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك منافسة قوية بين أليو ديانج وحمدي فتحي على التواجد في التشكيل الأساسي وذلك حال استقرار بيتسو موسيماني على الدفع بثنائي في منطقة خط الوسط”.

وأضاف”حتى هذه اللحظة موسيماني يفضل مشاركة حمدي فتحي على حساب الدبابة أليو ديانج، خاصة انه يجيد التحرك في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر من خلال الوقوف أمام خط الدفاع والتحرك إلى الأمام، في حين ضمن عمرو السولية مركزه في خط الوسط بسبب الكرات العالية التي يقون بإرسالها إلى عناصر الخط الأمامي”.

-شوبير يكشف التشكيل المنتظر للأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال شوبير في تصريحاته تشكيل الأهلي المنتظر سيكون على النحو التالي:

-حراسة المرمى: محمد الشناوي.

-خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – أكرم توفيق.

-خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر.

-خط الهجوم: محمد شريف.

وواصل “حال تقدم النادي الأهلي بهدف خلال اللقاء، سوف يتجه بيتسو موسيماني للدفع ببعض العناصر مثل رامي ربيعة من أجل تأمين الخطوط الخلفية.

-الأهلي يشارك في دوري السوبر الأفريقي

وفي سياق متصل، قال شوبير “هناك تحضيرات على قدم وساق داخل الاتحاد الأفريقي، من أجل إقامة دوري السوبر الأفريقي”.

وأضاف “حال إقامة البطولة سيشارك الأهلي والزمالك من مصر، كما سيشارك الترجي وفريق آخر من تونس، والوداد المغربي وفريق آخر من المغرب، وشبيبة القبائل الجزائري”.

وتابع “هناك رغبة قوية من جانب جميع الأندية في المشاركة بالبطولة الأفريقية الجديدة، حيث ستكون قيمة الحوافز المالية كبيرة وضخمة”.

وكان النادي الأهلي قد وصل إلى المغرب في الساعات الماضية، وذلك لرغبة الجهاز الفني في التأقلم على الأجواء والمناخ هناك قبل اللقاء المرتقب يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …