fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

فاركو يهدد الصفقة البديلة في الاهلي والأساسية بالزمالك.. وموسيماني يطيح بالثنائي من تشكيل لقاء كايزر تشيفز

يستعد النادي الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، والتي من المقرر أن تقام على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء في تمام الساعة التاسعة مساء.

وهناك اتجاه من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعدم الاعتماد على بعض العناصر في التشكيل الأساسي، خلال النهائي المرتقب.

-حمدي فتحي يغادر التشكيل على حساب الثنائي

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استبعاد الثنائي حمدي فتحي من المشاركة في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي قرار الجهاز الفني للقلعة الحمراء بعدم مشاركة حمدي فتحي وذلك من أجل الاعتماد على الثنائي عمرو السولية والمحترف المالي المتألق أليو ديانج في منطقة خط الوسط.

وسيكون الاتجاه داخل القلعة الحمراء هو خوض المواجهة القادمة بطريقة 4/2/3/1 وذلك من أجل السير على نهج المباريات الآخيرة المحلية والتي قدم خلالها الفريق عروضا جيدة من الناحية الفنية والتهديفية.

-رفض محمد هاني والتمسك باستمرار أكرم توفيق

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على بقاء أكرم توفيق في التشكيل الأساسي خلال المواجهة النهائية الصعبة والمرتقبة المقبلة، خاصة بعد أن وصل إلى أفضل مستوى فني وبدني له وانسجامه وتألقه مع عناصر الخط الخلفي.

وستكون مشاركة أكرم توفيق في المواجهة المقبلة على حساب محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي وذلك بعد عودته للمشاركة في المواجهة الآخيرة امام مصر المقاصة في مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4/1.

-فاركو يهدد صفقة الأهلي المحتملة

دخل فريق فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز في مفاوضات قوية مع إدارة سموحة، وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق المعار إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي.

وحتى هذه اللحظة هناك رفض تام من جانب حسام حسن لفكرة ارتداء قميص فاركو، حيث يمنح الأولوية للتواجد في صفوف الأهلي أو الزمالك في الموسم المقبل.

ويعتبر حسام حسن مطلوب بشدة في صفوف فريق الزمالك حيث يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في الحصول على خدماته.

في الوقت الذي يضع ايضا خلاله النادي الأهلي، حسام حسن ضمن قائمة المرشحين للتواجد في القلعة الحمراء، ولكنه ليس على رأس القائمة حيث حتى هذه اللحظة لا يتجه موسيماني للتعاقد مع رأس حربة جديد في ظل تألق محمد شريف وصلاح محسن والمعار أحمد ياسر ريان.

شاهد أيضاً

وكيله حسم الجدل.. مفاجأة نارية بشأن تعاقد الأهلي مع صاروخ المغرب لتعويض علي معلول

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …