fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

فريق أوروبي كبير يطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي والمغضوب عليه دفعة واحدة

جاءت النتائج الرائعة التي يحققها النادي الأهلي على المستوى المحلي والقاري لتجبر العديد من الأندية الكبيرة على متابعة الفريق وبحث امكانية الحصول على بعض الصفقات من صفوفه خلال الفترة المقبلة.

ويحظى فريق النادي الأهلي بمتابعة قوية من جانب فريق جالطة سراي التركي الذي لا يتوقف عن التفاوض مع عناصر من القلعة الحمراء خلال الشهور الماضية.

وحتى عندما فكر فريق جالطة سراي التركي في ضم صفقة من خارج النادي الأهلي، فكر بشدة في ضم “المغضوب عليه” رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي والمنتخب الأوليمبي والمنتخب الأول، خاصة في ظل رغبة رمضان صبحي في خطوة الرحيل بسبب الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها من جماهير الأهلي في مسابقة الدوري لغضب الجماهير الحمراء من طريقة رحيله.

محمد شريف ايضا تلقى في الأيام الماضية عرضا من صفوف جالطة سراي لضمه مقابل 3 ملايين دولار ولكن رفض اللاعب ومجلس إدارة النادي الأهلي العرض وذلك بسبب ضعفه من الناحية المالية وايضا لاحتياج القلعة الحمراء لخدمات محمد شريف في الفترة المقبلة لصعوبة تعويضه في ظل الأداء الفني والتهديفي المميز الذي يقدمه اللاعب.

أليو ديانج ايضا يعتبر من الأسماء التي يرغب فريق جالطة سراي في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحسب تقارير صحفية تركية قرر فريق جالطة سراي رصد 5 ملايين دولار لضم المحترف المالي ولكن العقبة تتمثل في رفض مجلس إدارة النادي الأهلي بيع اللاعب بمقابل أقل من 7 ملايين يورو.

لا يختلف الكلام كثيرا عن محمد مجدي أفشة الذي يعتبر مطلوب منذ فترة من جانب فريق جالطة سراي التركي ولكن هناك رفض تام من جانب لجنة التخطيط في القلعة الحمراء لفكرة بيع صانع الألعاب المميز والأول في القارة الأفريقية في الوقت الحالي لصعوبة تعويضه.

وتكشف السطور الماضية، عن وجود تركيز كبير من جانب فريق جالطة سراي تحديدا على حسم التعاقد مع عناصر النادي الأهلي والتي تطورت بشكل قوي من الناحية الفنية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد المشاركة في مونديال كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

“مكنتش اعرفها”.. إمام عاشور يقصف جبهة الزمالك وجماهيره قبل مواجهة نهضة بركان

بطريقة غير مباشرة، وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، رسالة قوية وذلك …