fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

الأهلي “يشرب” من كأس بيراميدز.. الخطيب يتدخل ويفرض قرار مثير بعد لطمة إنبي

حالة من الغضب سيطرت على مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات القليلة الماضية بعد التعادل مساء أمس الأثنين أمام نظيره نادي إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي إنبي بهدفين لمثلهما في إطار مباريات الجولة السادسة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً..

ولعها نار.. أول قرار من محمود الخطيب بعد صدمة تعثر الأهلي أمام إنبي في الدوري

رسمياً.. الأهلي في ورطة الاستبعاد من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي أمام إنبي.. الأحمر في مركز مزعج

أخطاء ساذجة.. الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام إنبي وكولر يتوعد اللاعبين

تعليق مثير من نجم الأهلي بعد إجرائه عملية جراحية في الوجه

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على إنبي بهدف يتيم لمحمود كهربا

“مركز جديد لـ كهربا”.. تشكيل مفاجأة لـ كولر مع الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري

رئيس مازيمبي يفاجئ الأهلي بقرار غير متوقع قبل موقعة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

” الخطيب و30 مليون جنيه”.. تطورات جديدة بشأن تجديد محمد الشناوي لـ الأهلي

وظهرت حالة من الاستياء الشديد على مسؤولي النادي الأهلي بعد التعادل أمام إنبي خاصًة بعد ظهور الفريق الأحمر بمستوى متواضع على غير العادة مع السويسري مارسيل كولر وتحديدًا في بطولة الدوري.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك تخوف داخل إدارة القلعة الحمراء من تراجع الفريق القاهري عن المركز الأول والثاني وهو ما قد يبعده عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وكانت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب قد أعلنت في وقت سابق عن اختيار الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية بعد انتهاء مباريات الدور الأول في ظل صعوبة نهاية المسابقة قبل الموعد المحدد من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف” الذي يتم من خلاله إرسال أسماء الأندية.

ويتخوق الخطيب من تكرار سيناريو نادي بيراميدز الذي حدث الموسم الماضي بعدما احتل النادي الأهلي المرتبة الثالثة ولكن تم اختياره للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لاحتلاله الوصافة في الدور الأول رغم انهاء السماوي البطولة المحلية في المرتبة الثانية.

وحرص محمود الخطيب على التواصل مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر من أجل الحديث معه عن الأخطاء المكررة في الوقت الحالي وضرورة تلاشها من أجل تحسين وضع الفريق الأحمر بالمسابقة المحلية.

وقرر الخطيب الحضور مجددًا بكثافة في التدريبات الجماعية داخل النادي الأهلي وتحديدًا قبل مواجهة زد المرتقبة في بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

لأول مرة في الموسم.. نجم الأهلي يقترب من التشكيل الأساسي أمام الاسماعيلي

اقترب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من العودة إلى التشكيل الأساسي في مباراة الأهلي …