fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

الخطيب يتدخل.. تطورات خطيرة حول مفاوضات الأهلي لتجديد عقد عبد المنعم وشرط رحيله

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة حول مفاوضات النادي الأهلي لتجديد عقد اللاعب محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء لتحصينه من الإغراءات المالية.

وتلقى محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في الفترة الماضية العديد من العروض القوية للظفر بخدماته من صفوف المارد الأخمر خاصًة بعد تألقه الكبير داخل قلعة بطل أفريقيا بالإضافة لمنتخب مصر.

شاهد أيضاً..

ولعها نار.. أول قرار من محمود الخطيب بعد صدمة تعثر الأهلي أمام إنبي في الدوري

رسمياً.. الأهلي في ورطة الاستبعاد من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي أمام إنبي.. الأحمر في مركز مزعج

أخطاء ساذجة.. الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام إنبي وكولر يتوعد اللاعبين

تعليق مثير من نجم الأهلي بعد إجرائه عملية جراحية في الوجه

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على إنبي بهدف يتيم لمحمود كهربا

“مركز جديد لـ كهربا”.. تشكيل مفاجأة لـ كولر مع الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري

رئيس مازيمبي يفاجئ الأهلي بقرار غير متوقع قبل موقعة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

” الخطيب و30 مليون جنيه”.. تطورات جديدة بشأن تجديد محمد الشناوي لـ الأهلي

وساهم عبد المنعم في تتويج الأهلي العديد من البطولات سواء على الصعيد المحلي أو القاري خلال الفترة الأخيرة ويأتي أبرزها بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وعلم”أهلي نيوز” أن مسؤولي النادي الأهلي فتحوا مفاوضات قوية مع عبد المنعم مدافع الأحمر لحسم ملف تجديد عقده خلال الفترة الحالية، لاسيما وأن عقده ينتهي مع ناديه بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل

ويضغط مسئولو المارد الأحمر لحسم ملف تجديد عقد عبد المنعم باعتباره المدافع رقم 1 في صفوف الفريق ويرغب في الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، للاطمئنان على مستقبل خط الدفاع بالمرحلة القادمة.

وينوي الأهلي تقدير عبد المنعم ماليا وإغرائه بالانضمام للاعبي الفئة الأولى في عقود اللاعبين بالقلعة الحمراء، تقديرا لدور اللاعب الكبير مع بطل أفريقيا في الفترة الحالية.

ومنح الأهلي برئاسة محمود الخطيب رسالة طمأنينة إلى عبد المنعم لتسهيل عملية احترافه بنهاية الموسم الحالي أو في الموسم المقبل حال تلقيه عرضا خارجيا من أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، وعدم الوقوف أمام مستقبله.

وتلقى في وقت سابق عبد المنعم عرضًا من نادي قطر القطري للظفر بخدماته خلال الميركاتو الشتوي الماضي إلا أن الأمر قوبل بالرفض القاطع ي ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعب من جانب الأهلي.

شاهد أيضاً

ليس الدوري السعودي| ضياء السيد يعلن وجهة محمد صلاح القادمة وموقفه من معسكر منتخب مصر

كشف ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر والمقرب بشدة من محمد صلاح نجم فريق ليفربول …