fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يصدم الشناوي بقرار صارم.. وكولر يظهر العين الحمراء للمنبوذ

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني عن مفاجأة كبرى في الساعات القليلة الماضية بخصوص رفض النادي الأهلي تعديل عقد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وأكد مجدي عبد الغني في تصريحات متلفزة أن مسؤلو النادي الأهلي رفضوا فكرة تعديل عقد محمد الشناوي دعوى أن هذه قد تكون المرة الأخيرة في تعديل أو تجديد العقود.

وأضاف في حديثه أن محمد الشناوي يٌعتبر من أهم لاعبي الأهلي الذين طلبوا تعديل عقودهم خلال الفترة المقبلة في ظل رحلته مع المارد الأحمر التي أوشكت على الانتهاء بعد اقترابه من عمر الـ34 عاماً.

ويرى مسئولو النادي الأهلي أن عقد محمد الشناوي جيد ولا يستحق التعديل في ظل مرور القلعة الحمراء بأزمة مالية ولا توجد سيولة كافية لتنفيذ مثل هذه المطالب.

مستوى محمد الشناوي يثير جدلا.. ومدرب مصر السابق يعلق | سكاي نيوز عربية

وشدد عبد الغني في حديثه أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قام بتهديد حسين الشحات بالخروج من حساباته الفنية في الفترة المقبلة إلى جانب توقيع غرامة مالية ضده.

ولايحظى حسين الشحات بمشاركة فعالة مع النادي الأهلي منذ تولي مارسيل كولر القيادة الفنية للفريق الأحمر بصفة أساسية إلا على فترات مُتباعدة حيث شارك أساسياً في مباراة أسوان بالدوري المصري فقط نظراً لغياب طاهر محمد طاهر للأيقاف.

وشهدت في الأيام الماضية نشوب أزمة بين مارسيل كولر وحسين الشحات بسبب تجاهل الأخير تعليمات الأول بخصوص للجوء للسويشيال ميديا ،لذا قرر المدير الفني السويسري خروجه من قائمة أكثر من مباراة خاضها الفريق القاهري في الفترة الماضية محلياً وإفريقياً.

وأكد كولر للاعبي الأهلي أنه لن يتهاون في تطبيق اللائحة على أي لاعب بالفريق في ظل سعيه الشدديد إلى تحقيق حالة من الإستقرار والعدل بالفريق حتى تتواصل الإنتصارات .

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب ضمن دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2021/2022 والمحدد لها يوم 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …