fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد كريم الدبيس..الاتحاد السكندري يطلب ضم الصفقة الثانية من الأهلي رسمياً

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في مفاوضات قوية مع النادي الأهلي للحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم” أهلي نيوز” أن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تواصل في الساعات الماضية مع أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب عمار حمدي نجم وسط الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويأمل الاتحاد السكندري في ضم عدد من لاعبي الأهلي في الشتاء المقبل لتعزيز صفوف زعيم الثغر ومواصلة عروضه المميزة الذي يٌقدمها في الدوري المصري الممتاز حتى الأن واعتلائه صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط مناصفةً مع المارد الأحمر.

عمار حمدي ينفي تمرده على الأهلي: تحت أمر النادي في أي وقت — تتويج نيوز

وكان الاتحاد السكندري قد طلب في وقت سابق التعاقد مع صفقة الأهلي الجديدة كريم الدبيس القادم من صفوف نادي وادي دجلة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلا مسؤلو الفريق الأحمر يتمسكون باللاعب حتى الأن في ظل التأكد من مشاركة علي معلول مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر 2022.

وسيعرض أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بدوره ملف رحيل الثنائي عمار حمدي وكريم الدبيس على إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب التي ستستطلع رأي المدير الفني السويسري مارسيل كولر حول موقفه من مغادرة اللاعبان أسوار الفريق القاهري للانتقال إلى صفوف الاتحاد السكندري في الميركاتو الشتوي القادم.

وبات عمار حمدي على أعتاب المشاركة في التدريبات الجماعية بالنادي الأهلي عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي وخوضه البرنامج التأهيلي الأخير الذي وضعه له في الفترة الماضية حيث ستحدد الشائعات والفحوصات الطبية التي سيخضع لها أيضاً في الأيام المقبلة موقفه النهائي من خوض المران الجماعي بعد غياب دام أكثر عام عن إرتداء القميص الأحمر.

ومن المتوقع أن يسمح كولر برحيل الثنائي عن صفوف القلعة الحمراء في ظل توافر البديل الجيد داخل أسوار النادي الأهلي حيث يعتمد السويسري في الفترة الأخيرة على محمد أشرف في مركز الظهير الأيسر وبديلة رأفت خليل في حال غياب معلول بالإضافة إلى اعتماده على ثلاثي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي والمالي أليو ديانج وبالتالي من الصعب مشاركة عمار حمدي في الفترة الحالية مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …