fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يصل إلى اتفاق لضمه.. ٤ معلومات عن صفقة بديل علي معلول

مازال ملف الصفقات لم ينتهي بعد، حيث يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب الزمن من أجل التجهيز للموسم الجديد، وإبرام التعاقدات مع الصفقات الجديدة، بجانب حسم اسم المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، عن تدريبات الفريق اليوم الأربعاء.

وتسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، لإيجاد العديد من الحلول للاعبين الكبار داخل الفريق الأحمر، حيث يأمل مسؤولو القلعة الحمراء في إبرام العديد من الصفقات الشابة داخل الفريق الأحمر وتأمين مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي، في قطع مشوار طويل من المفاوضات مع المسؤولين داخل نادي وادي دجلة، من أجل الحصول على عدد من اللاعبين الشباب الذين لفتوا الأنظار خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم كريم الدبيس، والذي سيعد بديل لعلي معلول خلال الفترة المقبلة.

وحصل مسؤولو النادي الأهلي، على رغبة كريم الدبيسي، وإبرام التعاقد معه، في انتظار الرتوش الأخيرة مع نادي وادي دجلة، من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي، وضم اللاعب، لاسيما أنه موهبه كبيرة ويتمتع بمهارات عالية، بجانب صغر سنه الذي سيفيد الأهلي فيما بعد.

ونرصد لكم في التقرير التالية، أبرز المعلومات عن كريم الدبيسي صفقة الأهلي المنتظرة وبديل علي معلول:-

يعد كريم الدبيسي من مواليد ٢٠٠٣، خاض العديد من المباريات المحلية والقارية، وثبت نفسه مع وادي دجلة، والمقاولون العرب وشبين القناطر الذي بدأ حياته ومسيرته الكروية بداخله، بجانب أنه خاض تجربة احترافية في الدوري الايطالي، لمدة عشر ايام كفترة معايشة داخل اودينيزي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …