fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مفتعل الأزمات مع الجماهير.. ارتياح داخل الأهلي بعد اقتراب رحيل هذا الشخص

تترقب جماهير النادي الأهلي، رحيل بعض اللاعبين الذين لم يقدموا مستوى جيد مع الفريق الأحمر، حيث يعد لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أهم اللاعبين التي طالبت الجماهير برحيله، بسبب مستواه الفني الذي ظهر به مع الفريق الأحمر خلال الفترة التي تواجد فيها داخل القلعة الحمراء.

ومكث لويس ميكيسوني مع النادي الأهلي، موسم واحد، لم يقدم فيه المطلوب، وفشل في الوصول إلى بعض الأرقام القاسية التي كان ينتظرها جماهير القلعة الحمراء، لاسيما ان الفريق الأحمر، كان يمني النفس في صناعة ميكسوني للفراق داخل جدران قلعة الجزيرة.

وذكرت عدد من التقارير الصحفية السعودية صباح اليوم، انباء تفيد بدخول نادي أبها السعودي في مفاوضات مع الأهلي من أجل الحصول على خدمات لويس ميكيسوني، والذي أبدى مسؤولو القلعة الحمراء برغبتهم في رحيل هذا اللاعب من الفريق الأحمر، والتعاقد مع صفقة اجنبية تتناسب مع طموحات وامال النادي الأهلي.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس العرض المقدم من نادي أبها السعودي، من أجل التعاقد مع لويس ميكسوني خلال الفترة المقبلة، ورحيل اللاعب عن القلعة الحمراء، بناء على مطلب الجماهير والذي اصبح عدو حقيقي لهم داخل الملعب، بسبب المستوى الفني الذي ظهر به اللاعب منذ قدومه إلى الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان فريق ابها دخل في مفاوضات شفهية مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات لويس ميكيسوني، خلال الفترة المقبلة، على سبيل الإعارة بنية البيع، في حالة نجاح اللاعب مع الفريق في تلك الفترة وتقديم مستوى جيد مع الفريق السعودي، سيتم تفعيل العقد بشكل رسمي، وهو ما وافق عليه المسؤولين داخل النادي الأهلي.

وخاض لويس ميكيسوني مع النادي الأهلي، 28 مباراة سجل 5 أهداف وصنع هدف وحيد، حيث عرض الأهلي اللاعب للبيع مع نهاية الموسم الحالي، بسبب مستواه الفني الغير جيد.

شاهد أيضاً

توابع مازيمبي.. كواليس لأول مرة عن أزمة حسين الشحات وكولر

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، ازمة كبيرة قام بها …