fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بسبب سواريش.. الخطيب يدخل تاريخ الأهلي من أوسع أبوابه

أصدر النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، بيان ناري، بشأن توجيه الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على الفترة التي قضها هو وجهازه المعاون داخل جدران قلعة الجزيرة، وفسخ التعاقد بينهما بالتراضي، لاسيما أن الفترة الماضية شهدت ضغوط جماهيرية كبيرة والمطالبة برحيله.

وأبدت الجماهير الحمراء تخوفها على الفريق الأحمر، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، بسبب اداءه المتواضع وعدم قدرته على خطف لقب الدوري الممتاز، بجانب خسارة لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، مما أدى إلى غضب الجماهير الحمراء تجاه المدرب والإدارة واللاعبين، مطالبين محمود الخطيب بضرورة التدخل السريع والتعاقد مع مدير فني أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بجانب ضخ صفقات جديده داخل الفريق الأحمر، للعودة من جديد إلى منصات التتويج وحصد البطولات المحلية والقارية.

وتعد إقالة سواريش، هي الأسرع داخل النادي الأهلي، منذ بداية القرن الـ21، حيث اتخذ الخطيب قرار ناري في وقت قصير، وفضل غضب الجماهير واستقرار الفريق على مبادئ الأهلي، الذي يعرف دائما باستقرار المدربين وعدم اتخاذ قرار متسرع برحيل المدير الفني بعد توليه بفترة قصيرة جدًا.

ونرصد لكم عبر السطور التالية أسرع من رحلوا عن النادي الأهلي بعد توليهم المهمة في فترة قصيرة:-

ريكاردو سواريش .. 61 يوم .. 17 مباراة، جوزيه بيسيرو .. 101 يوم .. 12 مباراة، فتحي مبروك .. 154 يوم .. 18 مباراة، باتريس كارتيرون .. 164 يوم .. 17 مباراة، مارتن يول .. 175 يوم .. 29 مباراة.

ويعقد محمود الخطيب، جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل مناقشة أخر تطورات المدير الفني وموعد توليه المهمة الفنية بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، من أجل الدخول في معسكر مغلق، والتعرف على جميع اللاعبين، والعودة من جديد بالفريق إلى المسار الصحيح، حيث انه من المقرر الإعلان خلال الأيام المقبلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …