fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يضرب غزل المحلة بثلاثية في الدوري الممتاز ويواصل انفراده بالقمة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره غزل المحلة، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق الأحمر في خطف الثلاث نقاط واستمرار تربعه على عرش الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على الشوط الأول بالكامل بأنياب هجومية مؤثرة ومحاولات مستمرة مع الدقائق الأولى، فتعددت الفرص ولكنها أهدرت جميعًا نتيجة لعدم التوفيق حتى تمكن الأهلي في الدقيقة 42 من تسجيل الهدف من ركلة حرة، تصدى لها علي معلول ولعبها داخل منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بمدافع المحلة مصطفى العش وتعانق الشباك.

إرادة الأهلي الهجومية تفوقت في الدقية 42 على دفاعات المحلة بتسجيل الهدف الأول من ضربة حرة تصدى لها علي معلول ولعبها داخل منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة بمدافع المحلة مصطفى العش وتعانق الشباك.

مرت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول بمحاولات هجومية مستمرة من الأهلي حتى أطلق الحكم محمود البنا صافرة نهاية الشوط بتقدم الأهلي 1/0.

وحصل النادي الأهلي، على ركلة جزاء في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعد أن اصطدمت الكرة في يد مدافع المحلة، ليسددها علي معلول، بنجاح ليصبح الهدف الثاني للفريق الأحمر.

وواصل النادي الأهلي، هيمنته على المباراة ونجح في تسجيل الهدف الثالث وانهاء اللقاء، حيث سجل محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة ٩٠ من عمر المباراة.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …