fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

شطة يضع 3 شروط لحصد الأهلي لقب دوري الأبطال.. ويصرح عن بديل رمضان صبحي وأفشة  

حرص عبدالمنعم شطة نجم النادي الأهلي السابق والكرة السودانية، عن بعض التفاصيل والكواليس داخل صفوف النادي الأهلي وذلك بعد الفوز على غزل المحلة، وبعد قرعة دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الفريق المنتظرة أمام فريق الرجاء المغربي في ربع النهائي.


وقال عبد المنعم شطة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر استعاد الثقة بعد الفوز في المباريات الأخيرة أمام الهلال السوداني ثم غزل المحلة في الدوري”.

وكشف شطة “نتائج النادي الأهلي كانت اهتزت بشكل واضح في دوري ابطال افريقيا، وتحديدا بعد الهزيمة من صن داونز الجنوب أفريقي”.

وكشف “فريق غزل المحلة كان متراجع للخلف وهناك لاعبين مميزين في الأهلي في الوقت الحالي  على رأسهم مروان عطية، الذي نجح في تعويض عدم مشاركة أفشة في التشكيل الأساسي”.

-شطة: عمرو السولية لديه قدرات مرعبة ولكن.. وعبد القادر يحتاج إلى مدرب

وأوضح “عمرو السولية لديه قدرات مرعبة في التسديد من خارج منطقة الجزاء، ولا أعرف لماذا لا يستغل هذه الميزة، أي لاعب عليه استغلال المهارة التي يمتلكها”.

وواصل “أحمد عبدالقادر يحتاج لمدرب يعلمه ويطوره، وأن يعرف متى يراوغ ومتي يسدد ومتي يمرر الكرة، أي لاعب يحتاج للتعليم والتطوير، وأن يكون لديه قرار سليم، فهو لاعب جيد لكنه يحتاج للتدريب والتطوير بشكل مستمر”.

وواصل شطة الحديث عن أحمد عبدالقادر قائلاً “لديه أهم مهارة في كرة القدم وهي المراوغة لكنه يلعب بالفطرة، وهو من أفضل اللاعبين في الأهلي ونجح في تعويض رحيل رمضان صبحي، لكن يعيبه فقط اتخاذ القرارات العشوائية، وهو ما يحتاج للتدريب عليه وتطويره”.

وكشف “يجب تحية كولر بعدما اعتمد على التدوير بين اللاعبين، وكذلك دفع ببعض اللاعبين وتألقوا مثل كهربا في مركز المهاجم، ويجب تثبيت رأس الحربة للعب بشكل أساسي لكن رغم ذلك محمد شريف مهاجم جيد ومتألق مع الفريق”.

وزاد “أحمد قندوسي لديه مهارات جيدة وقادر على إيصال زملائه للمرمى، الأهلي يضم لاعبين مميزين ويحتاجون فقط للثبات على مستواهم في المرحلة المقبلة، ومعالجة اخطاء اللاعبين في اهدار الفرص”.

شاهد أيضاً..

مارسيل كولر يشعلها ويعلن موقفه من انتقال إمام عاشور إلى الأهلي.. “شوف يا زمالك”

إجراء صارم في الأهلي بعد تعنت فيوتشر.. الخطيب يعيد الثلاثي المعار ويشترط ضم بوبو وعمر كمال

محمود كهربا “يصعق” الهلال السوداني بضربة جديدة.. “تابع قرار كاف”

إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر أم خارجها؟.. كاف يبلغ الأهلي بالقرار الحاسم رسمياً

الموعد الرسمي للقاء الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي.. وطريق الأحمر حتى النهائي

مفاجأة.. كولر يستقر على أسم مهاجم الأهلي الجديد وتحرك محمود الخطيب

الرجاء مع الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وتعرف على نتائج القرعة كاملة

أنا رايح الأهلي.. مرتضى منصور يتوعد نجم الزمالك بعد إعلان انتقاله للأحمر

أحمد فتوح يثير الشكوك داخل الزمالك من جديد.. والأهلي في الصورة

الخطيب يقلب الطاولة ضد هشام السوباط.. الأهلي يعاقب الهلال السوداني على تصرفاته

مستثمر عربي يشتري ديبورتيفو أفيس البرتغالي.. ومفاجأة بشأن طريقة دفع محمود كهربا لغرامة الزمالك

-شطة يكشف: هذا ما يحتاجه الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا

ووضع شطة بعض الشروط لحصد الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا قائلاً” كنت أتمنى مواجهة الأهلي لفريق الترجي التونسي وليس الرجاء المغربي، حيث الفرق المغربية أصبحت متفوقة في الفترة الأخيرة”.

واختتم “نثق في امكانيات لاعبي الأهلي وسوف يتم الاستعداد لهذه المباراة بقوة، والأهلي تخطى مرحلة صعبة في تاريخه بعدما صعد إلى ربع نهائي البطولة الحالية، وعليه التمسك بالمنافسة باللقب، وأرى أن البطولة ليست بعيدة لكنها تحتاج إلى روح عالية وتصميم وتركيز من اللاعبين للتتويج بالبطولة”.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …