fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

الأهلي يضم ثنائي سوبر ومعلول يشارك أمام بركان.. والقرار النهائي في صفقة خليفة وائل جمعة

يستعد النادي الأهلي بالوقت الحالي لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم الجمعة القادمة، وكان المارد الأحمر قد تمكن من اقصاء فريق صن داونز من الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الدور نصف النهائي.

-الأهلي يستعيد ثنائي مميز خلال أيام

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض العناصر المؤثرة في صفوف الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد الطاقم الطبي في النادي الأهلي أن كريم نيدفيد لاعب وسط القلعة الحمراء، سوف يعود ويشارك في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء بعد أسبوع من لقاء نهضة بركان المغربي الذي سيقام على استاد السد القطري.

كما سيستعيد النادي الأهلي خدمات محمد محمود ايضا بعد أسبوع من خوض مباراة السوبر الأفريقي، وذلك بعد أن وصل اللاعب لحالة فنية مميزة خلال الفترة الماضية.

-علي معلول يقترب من السوبر

أصبح المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، قريب بقوة من الظهور في مواجهة السوبر الأفريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي.

وهناك اتفاق بين الطاقم الطبي للنادي الأهلي مع بيتسو موسيماني، على منح المحترف التونسي جزء في الشوط الثاني خلا ل لقاء نهضة بركان.

وتعافى علي معلول بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية وتحديدا خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي مونديال كأس العالم للأندية.

-موسيماني يشيد بمدافع الأهلي

وفي نفس السياق، أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالمستوى الفني الذي ظهر به ياسر إبراهيم مدافع الفريق خلال لقاء صن داونز.

وعقب انتهاء اللقاء، نال ياسر إبراهيم إشادة الجهاز الفني، خاصة أن الهدف الذي سجله الفريق كان من جملة تم التدريب عليها قبل المواجهة وتمكن ياسر إبراهيم من ترجمتها في أرض الملعب بتسجيل هدف في غاية الأهمية خلال اللقاء.

-موسيماني يرفض التعاقد مع مساك جديد

رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرى جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق لديه أفضل اللاعبين في بطولة الدوري الممتاز في هذا المركز.

ويأتي قرار الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد أن عرض أحد وكلاء اللاعبين محمد فتح الله “الملقب بخليفة وائل جمعة” مدافع غزل المحلة خلال الساعات الماضية، ولكن هناك رفض من جانب القلعة الحمراء لفكرة ضمه.

 

 

 

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …