fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

إدارة صن داونز تعتذر لموسيماني رسميا.. وعبد الحفيظ يكشف عن أزمة للأهلي في لقاء نهضة بركان

أصدر نادي “صنداونز” الجنوب إفريقي، بيان اعتذار رسمي للنادي “الأهلي” ومدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني” بعد التصرفات غير اللائقة من بعض جماهير الفريق تجاه حافلة الفريق المصري.

-بعد الهجوم على موسيماني.. صن داونز يقدم اعتذر رسمي

بيتسو موسيماني كان قد تعرض لسباب من بعض الجماهير أثناء توجه حافلة الفريق لملعب مباراته أمام صنداونز والذي أقيم السبت وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل الأهلي إلى نصف النهائي.

وذكر البيان “النادي تابع سلوك بعض مشجعيه قبل مباراته أمام الأهلي، مؤكدًا رفضه هذه السلوكيات والإهانات التي خرجت من بعض الجماهير، كما شدد على أن جمهور صنداونز يجب أن يظهر دائمًا الاحترام مطبقًا لقيم ومبادئ النادي”.

ووجه النادي الجنوب إفريقي اعتذارًا للنادي الأهلي وكل من يرتبط بالنادي على ما بدر من بعض الجماهير، مؤكدًا فتح تحقيق لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المشجعين الذين انتهجوا سلوكًا لا يتمثل مع قيم النادي.

-سيد عبد الحفيظ يكشف عن أزمة للأهلي في لقاء نهضة بركان بسبب غياب الجماهير

وفي نفس السياق، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن غياب الجماهير في مباراة نهضة بركان المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالدوحة في  كأس السوبر الإفريقي، يعد  مؤثرا جدا، وأن الفريق يرغب في إسعاد الجماهير وتحقيق الفوز باللقب.

وقال مدير الكرة إن تواجد الجماهير كان نقطة إيجابية قوية وداعما قويا للفريق في مباريات كأس العالم للأندية التي نجح خلالها الأهلي في التتويج بالميدالية البرونزية.

وأوضح عبدالحفيظ أن الفريق أغلق صفحة مباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، واصبح التركيز على مباراة نهضة بركان؛ من أجل العودة للتتويج بكأس السوبر الإفريقي.

وشدد مدير الكرة على أن الفريق أنهى المهمة الأولى له بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن مباراة صن داونز أصبحت ماضيا، وأن التفكير الآن في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في جولة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل بهدف لمثله في جولة الإياب على استاد لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …