fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يستعين بالثنائي للانقلاب على محمود كهربا.. وعودة الخطير لتشكيل الاهلي أمام نهضة بركان

أصبح العلاقة بين محمود كهربا جناح النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على صفيح ساخن، خاصة بعد أن خرج اللاعب من حسابات المدير الفني للفريق بشكل واضح خلال المباريات الآخيرة.

ويعتبر محمود كهربا من العناصر التي تبحث بشكل مستمر عن فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي خلال المباريات، وبالوقت الحالي، أصبح كهربا لا يشارك بشكل أساسي كما لا يدفع به المدير الفني للقلعة الحمراء في الشوط الثاني.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، يعاني بشكل كبير في الشق البدني، حيث يرى بيتسو موسيماني أن معدل اللياقة البدنية للاعب تراجع.

ويتعرض محمود كهربا لضغوطات مستمرة من جانب الجهاز الفني للقلعة الحمراء، وذلك من أجل تطوير مستوى لياقته البدنية وذلك اذا اراد الحصول على فرصة المشاركة في المباريات من جديد خلال الفترة المقبلة.

وتشير جميع المعطيات داخل الجهاز الفني إلى أن بيتسو موسيماني يتجه لمنح الفرصة كاملة في الفترة المقبلة للاعب صلاح محسن حيث يرى المدير الفني أن الآخير يتطور مستواه الفني بشكل كبير، كما سجل أكثر من هدف حاسم في الفترة الماضية.

في الوقت الذي استقر خلاله الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء على خطوة عودة عمار حمدي جناح الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري بنهاية الموسم.

ويرى بيتسو موسيماني أن عمار حمدي قادر بشكل رائع على خلافة محمود كهربا في مركز الجناح كما لدى اللاعب امكانيات فنية كبيرة وقدرة على اللعب في مراكز آخرى في المستطيل الأخضر، مثل خط الوسط ومركز الظهير الأيمن.

ويراهن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على تألق صلاح محسن في الموسم الحالي، بالإضافة إلى عودة عودة عمار حمدي لاعب المنتخب الأوليمبي في نهاية الموسم الحالي وهو في أفضل فورمة فنية وبدنية.

-عودة الخطير لتشكيل الأهلي أمام نهضة بركان

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي على إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة نهضة بركان المغربي.

وقرر بيتسو موسيماني مشاركة طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء والمنتخب الأوليمبي في مركز الجناح الأيسر.

ويضع الجهاز الفني للنادي الأهلي، آمال كبيرة على قدرات طاهر محمد طاهر وقدرته على التعامل مع التكتل الدفاعي المنتظر من الفريق المغربي.

 

 

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …