fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يحصل على فرصة العمر.. وحسم المفاضلة بين النحاس وعرابي وميهوب للتواجد ضمن جهازه

حسم جهاز الكرة بالنادي الأهلي، العديد من الملفات المتعلقة بشأن الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني والتي كانت تتعلق بمستقبله مع الفريق.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت تعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لانتقادات كبيرة من جانب لجنة التخطيط وبعض النقاد والمحللين بسبب تراجع النتائج، ولكن جاء تأهل النادي الأهلي للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليجبر القلعة الحمراء على غلق الباب نهائيا أمام كل الأنباء التي ترددت بشأن رحيل المدير الفني للقلعة الحمراء.

ونال المدير الفني للنادي الأهلي، إشادة الجميع في القلعة الحمراء بعد أن تمكن من قراءة المنافس بشكل جيد بعد الطريقة التي لعب بها الفريق مواجهة الإياب امام صن داونز الجنوب أفريقي وذلك بعد أن قام ببعض التعديلات في خط الدفاع والوسط بدخول رامي ربيعة للقيام ببعض الأدوار الدفاعية الهامة.

وفي نفس السياق، تراجع جهاز الكرة عن فكرة الضغط على بيتسو موسمياني لتعيين مدرب مساعد مصري ضمن جهاز المعاون.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت بعض الضغوطات من جانب لجنة التخطيط على المدير الفني للقلعة الحمراء بيتسو موسيماني من أجل خطوة تعيين مدرب مصري ضمن طاقمه المعاون، ولكن استقر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، على التراجع عن هذه الفكرة وطرحها مجدداً بعد وصول الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان على رأس الأندية المرشحة للدخول ضمن الجهاز الفني المعاون للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الثلاثي “عماد النحاس وعلاء ميهوب وأسامة عرابي”.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي، حيث سيقام لقاء الذهاب على ملعب رادس، في حين سيقام لقاء الإياب على ملعب الأهلي والسلام.

-وفي سياق مختلف، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون له لبدء التحضير لمباراة نهضة بركان، حيث قرر الجهاز الفني بدء التحضير لمواجهة الفريق المغربي في كأس السوبر الإفريقي التي تقام يوم الجمعة المقبل.

ورفض الجهاز الفني الحديث عن مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب التركيز في لقاء نهضة بركان بحثا عن إضافة لقب قاري جديد لدولاب بطولات القلعة الحمراء العريق.

وحرص بيتسو موسيماني، على توجيه رسالة الجماهير مؤكدا أن الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويبحث عن الفوز بلقب السوبر الإفريقي، وأن دعمهم المستمر للفريق وراء النتائج الرائعة التي يحصدها الفريق في الفترة الماضية سواء على المستوى المحلي أو القاري.

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …