fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بورسعيدي يفسد انتقال لاعب بيراميدز للأهلي.. وتطورات انضمام سفيان رحيمي للقلعة الحمراء

رغم الارتباطات القوية التي تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية بالوقت الحالي، ولكن يبقى هناك ايضا تحركات قوية في ملف الصفقات والتعاقدات.

وتتتحرك إدارة النادي الأهلي، بشكل مميز خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل تدعيم الفريق ببعض الصفقات القوية.

وتحدث الإعلامي والصحفي المتميز خالد الإتربي عن موقف بعض العناصر في ارتداء القميص الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-موقف إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من الانتقال لصفوف الأهلي

قال “جناح بيراميدز كان قريب بقوة من ارتداء قميص الأهلي في الفترة المقبلة، وذلك بسبب قرب انتهاء عقده مع الفريق السماوي، وبالفعل تدخل أمير توفيق وتمكن من الحصول على توقيع لاعب منتخب الشباب”.

وأضاف “خلال جلسة أمير توفيق مع إبراهيم عادل تواجد صديق “بورسعيدي” مقرب من إبراهيم عادل، قام بنقل جميع تفاصيل الجلسة والتوقيع إلى إدارة نادي بيراميدز”.

وتابع “إدارة فريق بيراميدز هددت إبراهيم عادل بالتواجد في تدريب فريق الشباب بالنادي، حتى وقع لبيراميدز وتم الاتفاق على توثيق عقده”.

وزاد “بالوقت الحالي إبراهيم عادل أصبح خارج حسابات القلعة الحمراء، وبالفعل قامت إدارة النادي الاهلي بإعادة العقود التي وقع عليها اللاعب، رغم انه كان قريب من الانتقال لولا تدخل إدارة فريق بيراميدز في اللحظات الآخيرة”.

-ماذا عن موقف المحترف المغربي سفيان رحيمي من ارتداء قميص الأهلي في انتقالات الصيف؟

قال الإتربي في تصريحاته ” من الطبيعي خروج إدارة الرجاء المغربي لنفي وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي أو حتى نادي الزمالك لضم المحترف المغربي سفيان رحيمي في الفترة المقبلة”.

وأضاف “هناك اتفاق سري بين مجلس إدارة النادي الأهلي وإدارة الرجاء المغربي، على فتح باب المفاوضات في صفقة سفيان رحيمي وذلك بعد انتهاء الفريق المغربي من خوض مشواره في بطولة الكونفيدرالية”.

وتابع “سفيان رحيمي قام بالتوقيع في الساعات الماضية مع وكيل أعمال مصري، وهناك رغبة بالفعل لدى اللاعب في الرحيل عن صفوف الرجاء بنهاية الموسم الحالي”.

وزاد “علاقة الأهلي مع إدارة الرجاء المغربي أكثر من رائعة وحصلت القلعة الحمراء  على الأولوية في ضم سفيان رحيمي بنهاية الموسم الحالي”.

 

 

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …