fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

“العالمي” يحاصر محمد الشناوي لضمه في الصيف وترقب في الأهلي.. ويانكون يحدد الاسم البديل

تسيطر حالة من الارتباك داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب مستقبل الحارس محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورغم تأكيدات الحارس المستمرة على تواجده مع الفريق وعدم مغادرة الكيان الأحمر في الفترة القادمة، إلا بموافقة مجلس الإدارة.

وشهدت الساعات الماضية، تأكد جهاز الكرة في النادي الأهلي، من وجود اتصالات شفهية من جانب بعض وكلاء اللاعبين مع الحارس المخضرم محمد الشناوي وذلك لبحث امكانية انتقاله للدوري السعودي وتحديدا من بوابة فريق النصر.

وهناك بالفعل اهتمام من جانب إدارة النصر السعودي لضم حارس مرمى كبير، ويتواجد محمد الشناوي حارس منتخب مصر على رأس المرشحين لتدعيم مركز حراسة المرمى في صفوف النصر الملقب بالعالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترغب إدارة النصر السعودي في تدعيم مركز حراسة المرمى من خلال الحصول على خدمات محمد الشناوي خاصة أن الفترة الماضية قد شهدت تعرض النادي لهزة كبيرة على مستوى النتائج.

ويترقب النادي الأهلي وصول عرض رسمي للحصول على خدمات الحارس، ولكن هناك رفض تام لفكرة بيعه خاصة في ظل الدور القيادي الكبير الذي يقوم به الحارس  مع الفريق في المباريات.

وكان محمد الشناوي قد تمكن من قيادة القلعة الحمراء للوصول للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل النادي الأهلي لقبها، حيث قدم الحارس أداء رائع في مباراتي صن داونز وتمكن من حماية مرمى الفريق من أهداف كثيرة.

-ميشيل يانكون يحدد الاسم البديل

وفي نفس السياق، تطالب بعض الأصوات داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بين الحين والآخر ضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم عدم طلب بيتسو موسيماني لذلك في ظل ثقته في مستوى الحراس الـ3 محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ولكن يرغب جهاز الكرة بالنادي الأهلي في خطوة التعاقد مع حارس مرمى جديد.

ويتصدر المشهد في القلعة الحمراء الحارس محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش والحارس رقم 4 في صفوف منتخب مصر قائمة المرشحين لتدعيم مركز حراسة المرمى في القلعة الحمراء وحال موافقة بيتسو موسمياني على هذه الخطوة.

ويرى ميشيل يانكون أن محمد بسام حارس مرمى مميز ويمتلك امكانيات فنية مميزة، ويستطيع التواجد في الأندية الكبيرة.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …