fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يعلن تجديد عقد لاعبه واستمراره 5 مواسم ويقطع الطريق أمام مغادرته

أعلن مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تمديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، واستمراره داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويحاول النادي الأهلي الحفاظ على كافة نجومه خاصةً الشباب، من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية، خاصةً بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا.

وأعلن النادي الأهلي، رسميًا تمديد تعاقده مع محمد محمود لاعب وسط الفريق، لمدة 4 مواسم بخلاف الموسم المقبل، ليتبقى في عقده 5 مواسم.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، صورة تجمع اللاعب مع أمير توفيق مدير التعاقدات، وهو يوقع على عقود التجديد ليصبح مرتبطًا بالنادي الأحمر لـ5 مواسم مقبلة.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يتفاوض مع نجم بتروجيت بعد انتهاء عقده نهاية الموسم

وجاء توقيع محمد محمود على بياض برغبة وطلب شخصي منه، تقديرًا لموقف النادي معه الذي ‏سانده طوال فترة إصابته التي استمرت ما يقرب من عامين كاملين.

وشعر محمد محمود أن ‏مساندة النادي له تستحق أن يبادر بالتقدير وتمديد عقده دون أي شروط مالية على الإطلاق، ‏وهو ما حدث بالفعل، حيث رفض اللاعب الحديث مع مدير التعاقدات في أي جوانب مالية، ‏تاركًا التقدير المالي لإدارة النادي التي ترى أن موقف اللاعب يستحق التحية والإشادة. ‏

ويأتي تجديد عقد اللاعب ليقطع كل الشكوك والاخبار المتداولة، عن رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في رحيله عن التتش.

وكانت تقارير ووسائل إعلام مختلفة، أكدت أن محمد محمود نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقترب من الرحيل عن صفوف التتش بالجزيرة بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب كلف، وكيل أعماله بالبحث له عن عروض داخل الدوريات الأوروبية، للرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي بالموسم الجديد، إلا أن العقد الجديد جاء ليقطع كل التكهنات بشأن مستقبله.

من ناحية أخرى، يبدأ المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته من أجل مواجهة المصري للسلوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الأحد 12 يونيو الجاري، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …