fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يثلج صدر لاعب الوسط المستبعد بالتجديد 5 سنوات

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تجديد عقد محمد محمود لاعب وسط الفريق لمدة مقبلة، ليتم إضافة عدد من السنوات على عقده الحالي.

وقام موسيماني بتوجيه الأمر بتمديد عقد محمود من أجل أن يشارك بصدر رحب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وبدافع من اللاعب فقد قام بالتجديد على بياض تقديراً منه للنادي الأهلي.

وتمسك لاعب وسط القلعة الحمراء بالبقاء لفترة إضافية مقبلة في الصفوف، وعدم الرحيل لأي من الأندية الأخرى، وذلك رغبة منه في اللعب بقميص القلعة الحمراء والحصول على الفرصة بعد الإصابات التي لحقت به مؤخراً.

وعانى محمود مع الإصابة، وكان قريباً من الخروج من صفوف الفريق، ليمنحه موسيماني قبلة الحياة مرة أخرى، على أمل أن يخرج معاراً عن صفوف النادي الأهلي إلى ناد آخر.

إقرأ أيضاً:

آخر عروض الأهلي لضم موهوب إفريقيا واللاعب يحسم موقفه الأخير

ويرغب لاعب وسط النادي الأهلي في التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وإذا خرج فسيكون معاراً ليعود أجهز إلى صفوف القلعة الحمراء.

وينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أن يمنحه الفرصة للمشاركة مع الفريق الأحمر بشكل أساسي في الموسم الجديد وخلال الأيام القليلة المقبلة التي سوف يضرب فيها الفريق مواعيد عديدة وهامة في كأس الرابطة والدوري العام.

ومن المتوقع أن يتمسك اللاعب الموهوب بالفرصة بكل قوة، وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية التي تمكنه من البقاء وعدم الرحيل معاراً عن الفريق الكروي الأول الذي يعشقه بكل قوة.

ويدرس موسيماني منح عدد وافر من اللاعبين الأهلاوية الفرصة من أجل المشاركة، وعلى رأسهم محمد محمود بجانب حسام حسن وصلاح محسن، وذلك قبل البت النهائي في مصيرهم بالرحيل بشكل نهائي أو عبر الإعارة أو الإبقاء عليهم لفترة إضافية مقبلة، قبل انطلاق الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

نجم الترجي: هذا الأمر يقلقنا من الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري …