fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يكشف حقيقة اقترابه من ضم النجم الجزائري إلى الصفوف الحمراء

في ظل الأخبار المتواترة عن تواجد عدد وافر من اللاعبين في صفوف النادي الأهلي، تجتهد بعض الوسائل في معرفة الأخبار قبل آوانها، ويسعى الجميع إلى السبق والإنفراد للحصول على المعلومة.

وبناء على ما سبق، نفى مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي ما تردد مؤخراً بشأن انضمام أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري إلى صفوف النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد قندوسي لاعب الفريق الجزائري لن ينضم إلى الصفوف الحمراء، وأن النادي الأهلي لم يدخل في أية مفاوضات معه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء ينظر إلى عدد من الصفقات الأخرى التي يرغب في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها الحصول على لاعبين من العيار الثقيل.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتفاوض مع نجم بتروجيت بعد انتهاء عقده نهاية الموسم

وشدد المصدر، على أن قندوسي من اللاعبين المميزين، ولكن الأهلي يريد ضم جاكسون موليكا وعدد آخر من اللاعبين من شمال إفريقيا من بينهم محمد علي بن رمضان، وذلك بعد حسم صفقة المغربي أشرف بن شرقي من الزمالك.

وأوضح أن الفريق الأحمر مازال ينتظر تواجد عدد من اللاعبين الأقوياء في الصيف المقبل، وأن الفريق قام بتمديد عقد محمد محمود وسوف يعتمد على لاعبين آخرين مميزين لم يحصلوا على الفرصة الجيدة في المباريات بالموسم الجاري.

ونفى رئيس وفاق سطيف الجزائري ما تناولته بعض وسائل الإعلام المصرية، مشدداً على أن لاعبه الموهوب لا مساس به، وأن عقده جاري حالياً مع الفريق، ولن يستطيع أي شخص أن يتفاوض معه بدون الرجوع إلى النادي.

وتابع: “لاعبنا باق في الصفوف ولن نستغنى عنه على الإطلاق، سواء من الأندية المتواجدة في إفريقيا أو الأندية الأخرى الأوروبية، الفريق في حاجة إلى خدماته ولن نلتفت لأية عروض”.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …