fbpx
السبت , 18 مايو 2024

الأهلي يعلن جاهزية الجوكر بعد غياب طويل وموسيماني يطلب أمر هام قبل مشاركته

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن جاهزية نجم الفريق، وتعافيه تمامًا من الإصابة التي لحقت به الفترة الماضية.

 

واستعاد المارد الأحمر، واحد من أهم لاعبي الفريق بعد غيابه لما يقرب من شهرين ونصف بسبب الإصابة، وقبل المباريات المقبلة سواء محليًا أو إفريقيًا.

 


وأوضح الجهاز الطبي اليوم، أن محمود متولي لاعب الفريق، أصبح جاهز تمامًا للمباريات المقبلة سواء بالدوري أو دوري أبطال إفريقيا.

 


وأشار الجهاز الطبي، إلى أن محمود متولي لم يعد يعاني من أى آثار للإصابة التى لحقت به مؤخراً وحرمته من تدريبات ومباريات الفريق الماضية.

 


وأكد الجهاز الطبي، على أن مشاركة محمود متولي فى المباريات أمر يعود للجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بعد نهاية دور الجهاز الطبي.

 

 

وخضع متولي مؤخرًا، إلى برنامج تأهيلي، فى أكاديمية سبيتار بالدوحة، حيث جاءت نتائجها مميزة للغاية، واللاعب تعافى نهائيًا وبات فى حالة بدنية جيدة للغاية.

إقرأ أيضًا:

 

الجبلاية ترد بشكل نهائي على تأجيل مواجهة الأهلي ضد بيراميدز بالدوري العام

 


ومن المنتظر أن يضع الجهاز الفني، برنامج بدني للاعب، خلال الفترة المقبلة من أجل العودة تدريجيًا للمباريات حسب تقرير الجهاز الطبي الذى أكد أن اللاعب بات جاهزًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

 


ويستعد المارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة فريق فاركو مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 


وقرر المدير الفني، دخول الفريق معسكر مغلق بداية من اليوم في أحد فنادق الإسكندرية قبل المواجهة المرتقبة بالدوري العام.

 

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم علي ملعب التتش في الواحدة ظهرًا وتتحرك حافلة الفريق في الثالثة عصرًا للدخول في معسكر مغلق حتي موعد المباراة.

 


ويأتي معسكر الفريق، من أجل رغبة المدير الفني في إبعاد اللاعبين عن القاهرة والتواجد في الإسكندرية قبل المباراة بوقت كافٍ، من أجل زيادة التركيز.

 


ويعود المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للمشاركات المحلية عقب الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …