fbpx
السبت , 25 مايو 2024

الجبلاية ترد بشكل نهائي على تأجيل مواجهة الأهلي ضد بيراميدز بالدوري العام

حسمت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، الأمر حول تأجيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد بيراميدز سبورت بالدوري العام.

 


وانتشرت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن اتجاه الجبلاية لتأجيل مواجهة الفريقين بمسابقة الدوري بسبب المشاركات الإفريقية.

 


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره بيراميدز، يوم 8 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري.

 

وأكد مسئولو رابطة الأندية المصرية للمحترفين، أنه لا توجد نية لتأجيل المباراة، ولم يحدث أن طلب الأهلي ذلك من الأساس.

 


وتابعت الرابطة: “مباراة الأهلي وبيراميدز ستقام في موعدها خاصةً بعد تحديد يوم 12 مارس المقبل، موعدًا للقاء الأهلي مع صن داونز بجنوب إفريقيا في دوري أبطال أفريقيا وبالتالي لا توجد أزمة أمام الأهلي في خوض لقاء بيراميدز يوم 8 مارس.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

قرار فوري من موسيماني في الأهلي قبل مواجهة فاركو بعد جلسة الساعات الممتدة


وكانت مباراة الأهلي وبيراميدز، تأجلت من الجولة الثامنة بمسابقة الدورى وكان موعدها الأول يوم 30 ديسمبر الماضى، بسبب معسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة أمم افريقيا بالكاميرون.

 


على جانب آخر، أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري، عن تطبيق تقنية الفيديو في كأس مصر بداية من دور الـ32، حيث تقام مباريات هذا الدور فى الفترة من 11 حتى 14 مارس المقبل.

 


وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن تطبيق التقنية منعا للجدل وتوفير مزيد من العدالة التحكيمية في مباريات كأس مصر.


وكانت اللجنة الثلاثية السابقة لإدارة اتحاد الكرة، قررت تطبيق تقنية الفيديو فى مباريات قبل نهائى ونهائى كأس مصر فقط ترشيدا للنفقات، قبل أن يقرر المجلس الحالي تطبيق التقنية من دور الـ32 للبطولة.

 


ويستعد المارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة فريق فاركو مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 


وقرر المدير الفني، دخول الفريق معسكر مغلق بداية من اليوم في أحد فنادق الإسكندرية قبل المواجهة المرتقبة بالدوري العام.

 

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم علي ملعب التتش في الواحدة ظهرًا وتتحرك حافلة الفريق في الثالثة عصرًا للدخول في معسكر مغلق حتي موعد المباراة.

 


ويأتي معسكر الفريق، من أجل رغبة المدير الفني في إبعاد اللاعبين عن القاهرة والتواجد في الإسكندرية قبل المباراة بوقت كافٍ، من أجل زيادة التركيز.

شاهد أيضاً

تفاصيل قوية.. الترجي التونسي يتلقى صدمة موجعة من الأهلي قبل ساعات من المواجهة

تلقى الفريق الكروي الأول لنادي الترجي التونسي صدمة موجعة من النادي الأهلي، وذلك قبيل المواجهة …