fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

قرار فوري من موسيماني في الأهلي قبل مواجهة فاركو بعد جلسة الساعات الممتدة

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار فوري قبل مواجهة فاركو ضمن منافسات الدوري العام.

 

 

ويحل المارد الأحمر بقيادة المدرب الجنوب إفريقي ضيفًا على فريق فاركو مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

 


وقرر المدير الفني، دخول الفريق معسكر مغلق بداية من اليوم في أحد فنادق الإسكندرية قبل المواجهة المرتقبة بالدوري العام.

 

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم علي ملعب التتش في الواحدة ظهرًا وتتحرك حافلة الفريق في الثالثة عصرًا للدخول في معسكر مغلق حتي موعد المباراة.

 

ويأتي معسكر الفريق، من أجل رغبة المدير الفني في إبعاد اللاعبين عن القاهرة والتواجد في الإسكندرية قبل المباراة بوقت كافٍ، من أجل زيادة التركيز.

 

 

ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس قبل مواجهة الفريقين.

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. الأهلي يفقد خدمات نجمه ضد فاركو بالدوري

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأحمر، وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وسقط النادي الأهلي، في فخ الهزيمة أمام صن داونز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

 


وأكد مراسل قناة الأهلي، على أن بيتسو موسيماني، وجه للاعبين كلمات قوية خلال الجلسة التي عُقدت على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر أمس الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وتابع: “بيتسو موسيماني طالب اللاعبين بنسيان الهزيمة من صن داونز، وأبلغهم أن أمس لم يكن يومهم في كرة القدم، وأكد على ضرورة تسجيل هدف مبكر كما طالبهم قبل اللقاء، ولكن هذا لم يحدث، ولكنها كرة القدم”.

 


وأضاف: “موسيماني طالب اللاعبين بضرورة الاجتهاد والتركيز الفترة المقبلة، والفصل ما بين بطولة أفريقيا، والدوري، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز في المباراة الصعبة والمهمة المقبلة أمام فاركو”.

 

واختتم مراسل قناة الأهلي أن بيتسو موسيماني أكد للاعبيه خلال حديثه أن جماهير القلعة الحمراء لن تتقبل بهزة جديدة، أو إخفاق جديد خلال الفترة المقبلة، ولهذا طالبهم بضرورة تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …